رسالة دافئة من ملكة بريطانيا لزوجين احتفلا بعيد زواجها الـ 61

على الرغم من أن إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا Queen Elizabeth II عادة ما تكون مشغولة للغاية، فإنها استقطعت من وقتها للقيام بشيء غير متوقع للغاية، حيث أرسلت بطاقة إلى والدي الممثل الكوميدي جون بيشوب John Bishop، بمناسبة الاحتفال بعيد زواجهما الـ 61.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by John Bishop (@johnbish100)

تضمنت البطاقة التي أرسلتها الملكة إليزابيث الثانية، شعار ملكة بريطانيا وصورة لها، وكتبت في الرسالة: "يسعدني جدًا معرفة احتفالكما بعيد زواجكما الـ 61 في الأول من أبريل 2022. أبعث لكم بالتهنئة وأطيب التمنيات بهذه المناسبة الخاصة ". وأنهت صاحبة الجلالة الرسالة بتوقيعها.

أصيب جون بيشوب بالصدمة من تلقي والديه بطاقة من ملكة بريطانيا، ونشرها على حسابه الشخصي ع الانستقرام، حيث كتب: "شيء جميل أن تتذكر ليز عيد زواج أمي وأبي".

تستمتع الملكة إليزابييث الثانية، حاليًا بإجازتها الصيفية في قلعة بالمورال، حيث وصلت في وقت سابق من هذا الشهر. ومن المحتمل أن تقضي عدة أشهر في اسكتلندا وسوف ينضم إليها بلا شك أفراد آخرون من عائلتها المالكة البريطانية خلال فترة وجودها هناك.

تسافر ملكة بريطانيا عادةً إلى بالمورال من منتصف إلى نهاية يوليو وتبقى أولاً في Craigowan Lodge، وهو كوخ حجري يقع على بعد ميل واحد من القلعة، يتكون من سبع غرف نوم.

وتستقر الملكة إليزابيث الثانية في الكوخ الحجري حتى يٌغلق مقر إقامتها الاسكتلندي الرئيسي أمام الجمهور في 2 أغسطس. وتميل جلالتها إلى البقاء في اسكتلندا حتى شهر سبتمبر أو أكتوبر قبل استئناف مهامها الملكية.

تعتبر اسكتلندا واحدة من الأماكن المفضلة لدى الملكة إليزابيث الثانية، إذ قضت هي وزوجها الراحل الأمير فيليب جزءًا من إجازة شهر العسل في نزل Birkhall عام 1947.

الصور من الانستقرام