كيف تحصل على عدد كبير من المتابعين على الانستقرام على خطى كيت وويليام؟

إذا كنت من متابعين كيت ميدلتون Kate Middleton وزوجها الأمير ويليام Prince William على الانستقرام Instagram، فلا بد أنك شاهدت منشورات وفيديوهات رائعة، ومن المرجح أنك تعتقد أن الأمير ويليام وكيت ميدلتون يمتلكا فريقًا من مصوري الفيديو اللذين يمتلكون كاميرات كبيرة الحجم. 

وفقا لمجلة HELLO البريطانية، هناك جندي مجهول واحد وراء صفحة دوق ودوقة كامبريدج على الانستقرام، وهو ديفيد واتكينز David Watkins.

يعمل ديفيد واتكينز David Watkins في مجال الاتصالات الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي، وهو المسؤول عن صفحة الانستقرام لكيت وويليام.

 كان ديفيد واتكينز رئيسًا للاتصالات الرقمية لحساب ميغان ماركل والأمير هاري دوق ودوقة ساسكس.

لا يحتاج ديفيد واتكينز إلى كاميرا باهظة الثمن لإنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي، إذ يمكنه بسهولة الحصول على الجودة نفسها من خلال أدوات بسيطة مع بعض الحيل الرقمية.

يستخدم واتكينز جهاز Gimbal للحصول على فيديو لا تشوبه شائبة عند تصوير الأمير ويليام وكيت ميدلتون. 

يعمل Hohem Gimbal Stabilizer مع أجهزة آبل والأندرويد، وما عليك سوى إدخال هاتفك في الحامل والتقاط العصا والبدء في التصوير، وإذا تحركت بعد ذلك سيمنع الجهاز المثبت عليه التليفون أي تشويش أو اهتزاز، مما ينتج عنه فيديو خالي من العيوب.

وهناك الكثير من خيارات التصوير بشكل احترافي التي يقوم بها الجهاز الذكي، حيث يمكنك ضبطه لتتبع الوجوه أو الكائنات أثناء تحركها، بزاوية 360 درجة حتى تتمكن من تصوير مشاهد كاملة من جميع الزوايا.

بالإضافة لعمر بطاريته التي تصل مدتها إلى 12 ساعة، والتي يمكن استخدامها كشاحن إضافي power bank للأجهزة الأخرى.

ويٌعتبر هذا الجهاز لا غنى عنه إذا كنت مدون فيديو أو تحب نشر مقاطع الفيديو على الانستقرام Instagram، ويمكنك معرفة طرق استخدامه من البرامج التعليمية التي يمكن العثور عليها على YouTube.

الصور من AFP والانستقرام