بمناسبة عيد ميلادها الـ 75.. هل تقبل كاميلا باركر هدية أحفادها؟

تستعد كاميلا باركر زوجة ولي عهد بريطانيا للاحتفال بعيد ميلادها الـ 75، وبهذه المناسبة قدم لها أحفادها هدية مختلفة، ولكن هل تقبل دوقة كورنوال الهدية.

وفقا لمجلة People الأمريكية، قالت كاميلا باركر: "كونك جدة يمكنك أن تسمح لأحفادك من حين لآخر، بالمزيد من الأشياء التي يمنعهم عنها آباؤهم".

وأضافت دوقة كورنوال "بدأت أحفادي الفتيات في ارتداء الملابس والمكياج، لذا يكون الأمر مخيفًا إلى حد ما عندما تراهن، يخرجن بآذان مثقوبة والكثير من المكياج الجديد والشعر الملون".

لذا فهي تشعر بالخوف من مدى سرعة نضوجهم، إذ اقترح أحفاد كاميلا باركر من أولادها توم باركر بولز وابنتها لورا لوبيز من زواجها الأول، على جدتهم دوقة كورنوال أن تثقب أذنيها، بمناسبة عيد ميلادها الـ 75.

كاميلا باركر دوقة كورنوال تحتفل بعيد ميلادها الـ 75
كاميلا باركر دوقة كورنوال تحتفل بعيد ميلادها الـ 75

وقالت كاميلا باركر "شيء واحد لن أاخذ فيه نصيحة أحفادي وهي تقب أذني. لا، لن أعطيها لنفسي كهدية عيد ميلاد 75. سيحاولون إقناعي ولكن لن يخترق أي شيء أذني."

بدلاً من ذلك، تقول كاميلا باركر إن عيد ميلادها سيكون أمرًا بسيطًا: "لن يكون هناك الكثير من الاحتفالات. سأقضي اليوم مع عائلتي وعدد قليل من الأصدقاء".

اتضح أن كاميلا باركر طوال حياها لم تجرؤ على ثقب أذنها، لذا قررت حفيداتها تغيير جدتهن للاحتفال بعيد ميلادها الـ 75، ولكن دوقة كورنوال غير مستعدة لهذا التغيير.

الصور من الانستقرام