السيدة الأمريكية الأولى تقابل ملكة إسبانيا في مدريد

استقبلت الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا Queen Letizia of Spain، السيدة الأمريكية الأولى د. جيل بايدن Dr. Jill Biden، في قصر زارزويلا Zarzuela Palace الملكي في العاصمة الإسبانية مدريد في يوم الإثنين من هذا الأسبوع، والموافق ليوم 27 يونيو 2022، وكانت جيل بايدن قد وصلت إلى مدريد قبل يومين من وصول زوجها، رئيس الولايات المتحدة، جو بايدن Joe Biden، إلى إسبانيا، والذي سيقوم بزيارة إسبانيا لحضور قمة الناتو والتي ستقام في العاصمة الإسبانية مدريد على مدار يومي 29، 30 يونيو 2022.

إطلالة ملكية باللونين الأسود والأبيض وأناقة وجاذبية باللون الأحمر

إطلالة ملكية باللونين الأسود والأبيض وأناقة وجاذبية باللون الأحمر
إطلالة ملكية باللونين الأسود والأبيض وأناقة وجاذبية باللون الأحمر

ظهرت الملكة ليتيزيا خلال لقائها مع د. جيل بايدن بإطلالة عصرية أنيقة باللونين الأسود والأبيض حيث ارتدت فستان أسود أنيق يحمل طبعة النقط باللونين الأسود والأبيض وهو من تصميم ماركة José Hidalgo، في حين ظهرت د. جيل بايدن وقتها بإطلالة عصرية أنيقة باللون الأحمر، وخلال اللقاء دار حديث ودي بين ملكة إسبانيا ود. جيل بايدين، كشفت فيه د. جيل عن أنها قد اصطحبت معها حفيدتيها خلال زيارتها الحالية إلى إسبانيا، جدير بالذكر أن حفيدتي جيل بايدن لم تحضرا لقائها مع الملكة، وكانتا خلال اللقاء تتواجدان في سفارة الولايات المتحدة في إسبانيا.

أهم ما ستركز عليه زيارة جيل بايدين الحالية إلى إسبانيا

السيدة الأمريكية الأولى د. جيل بايدن، وصلت إلى إسبانيا في يوم الأحد من هذا الأسبوع والموافق ليوم 26 يونيو 2022، وبعد فترة وجيزة من وصولها إلى إسبانيا، نشرت جوليسا رينوسو Julissa Reynoso، وهي سفيرة الولايات المتحدة في إسبانيا، وسبق وأن عملت كرئيسة لمساعدي د.جيل بايدن، تغريدة على صفحتها الرسمية على تويتر، رحبت فيها بد. جيل في إسبانيا، وكتبت فيها تقول: "إنه لشرف حقيقي أن أرحب بالسيدة الأمريكية الأولى د. جيل بايدين، زيارة د.جيل بايدن ستركز بشكل خاص على العديد من التحديات العالمية، مثل مكافحة السرطان ودعم أوكرانيا".