هل زار الأمير هاري وميغان ماركل منزل أوبرا وينفري سرًا؟

تصدّر الأمير هاريPrince Harry  وميغان ماركل Meghan Markle عناوين الصحف والمجلات حول العالم بعد مقابلتهما مع أوبرا وينفري Oprah Winfrey العام الماضي، ولكن هناك أنباء عن زيارة سرية جديدة من دوق ودوقة ساسكس إلى منزل وينفري.

هل زار الأمير هاري وميغان ماركل منزل أوبرا وينفري سرًا؟
هل زار الأمير هاري وميغان ماركل منزل أوبرا وينفري سرًا؟

حصلت Mail Online على صور لسيارة هاري وميغان وهما في طريقهما لزيارة قصر أوبرا وينفري الذي يقع في مدينة مونتيسيتو بمقاطعة سانتا باربارا الأمريكية والذي تبلغ تكلفته 100 مليون دولار خلال وقت متأخر يوم السبت الماضي.

أضافت الصحيفة أن الممثلة الأمريكية جانينا جافانكار كانت بصحبة هاري وميغان، وقضوا الثلاثة حوالي ساعة في منزل أوبرا وينفري.

يبعد منزل أوبرا وينفري الذي تبلغ تبلغ مساحته حوالي 70 فدانا، 5 خمس دقائق من منزل عائلة ساسكس، حيث قاد الأمير هاري سيارته، بينما جلست ميغان ماركل في المقعد الخلفي، إذ كانت تتحدث مع زوجها وصديقتها.

ورافق سيارة الأمير هاري وميغان ماركل حراسة أمنية تضمنت سيارة رينج روفر تحمل أفراد أمن.

الأمير هاري وميغان ماركل
الأمير هاري وميغان ماركل

أثارت زيارة الأمير هاري وميغان ماركل التكهنات حول أن دوق ودوقة ساسكس يستعدان لمقابلة أخرى مع المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري.

خلال المقابلة الأولى بين أوبرا ودوق ودوقة ساسكس التي استمرت حوالي ساعتين في عام 2021، انفتح الأمير هاري وميغان ماركل على الصعوبات التي واجهتهما خلال فترة تواجدهما ككبار أفراد العائلة المالكة البريطانية، وحياتهما بمنزلهما الجديد في مونتيسيتو، وتوقع طفلتهما الثانية.

وتأتي زيارة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، إلى منزل أوبرا وينفري بعد أقل من 3 أسابيع من زيارة دوق ودوقة ساسكس للمملكة المتحدة للمشاركة في احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا.

الصور من AFP وانستقرام