شاهد أحدث ظهور للأميرة بياتريس في حفل صيفي جديد

قامت الأميرة بياتريس Princess Beatrice أميرة يورك وحفيدة الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II، ملكة بريطانيا، بأحدث ظهور لها في يوم الخميس الموافق ليوم 23 يونيو 2022 حيث حضرت في مساء ذلك اليوم الحفل السنوي الصيفي الافتتاحي للمعرض الوطني في لندن، والمعروف باسم حفل The Alchemist’s Feast وهو حفل سنوي لجمع التبرعات، ورافق الأميرة بياتريس إلى الحفل زوجها رجل الأعمال الإيطالي الأصل إدواردو مابيلي موزي Edoardo Mapelli Mozzi.

إطلالة متألقة باللون الأخضر

إطلالة متألقة باللون الأخضر
إطلالة متألقة باللون الأخضر

يوافق حفل The Alchemist’s Feast لهذا العام، احتفالات الذكرى المئوية الثانية لتأسيس المعرض الوطني للصور، وظهرت الأميرة بياتريس في الحفل بإطلالة متألقة باللون الأخضر حيث ارتدت فستان أخضر أنيق مزخرف بالترتر اللامع ومزين بحزام أسود أنيق، ويعتقد أن الفستان هو فستان Dana Sage Sequin من تصميم ماركة ماركاريان Markarian.

أبرز ضيوف الحفل

حضر حفل The Alchemist’s Feast لهذا العام العديد من الشخصيات الشهيرة في المجتمع البريطاني بخلاف الأميرة بياتريس وزوجها، وأبرزهم عارضة الأزياء ومصممة الأزياء والممثلة الإنجليزية سيينا ميلر Sienna Miller والممثل البريطاني بنديكت وونغ Benedict Wong.

إطلالات عصرية جذابة على مدار هذا الشهر

إطلالات عصرية جذابة على مدار هذا الشهر
إطلالات عصرية جذابة على مدار هذا الشهر

ظهرت الأميرة بياتريس على مدار شهر يونيو في هذا العام بسلسلة من الإطلالات الأنيقة وخاصة في احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة والتي أقيمت في أوائل يونيو من هذا العام، حتى أن زوجها إدواردو مابيلي موزي أشاد بإطلالتها في القداس الاحتفالي باليوبيل البلاتيني للملكة، وتحدث عن ذلك في منشور له على صفحته على الإنستغرام، أرفق فيه صورة للأميرة بياتريس التقطت بعد القداس وبصحبتها شقيقتها الصغرى الأميرة يوجين Princess Eugenie، وكتب معلقا على الصورة: "شقيقة زوجتي الرائعة، وزوجتي المذهلة التي تبدو غاية في الروعة".

ذكري سنوية هامة في الشهر المقبل

من المقرر أن تحتفل الأميرة بياتريس وزوجها إدوارد مابيلي موزي بالذكرى السنوية الثانية لزواجهما في الشهر المقبل. الأميرة بياتريس وإدواردو مابيلي موزي، تزوجا في حفل زفاف مفاجئ أقيم في وندسور في يوم 17 يوليو 2020، وأنجبا طفلتهما الوحيدة، سيينا إليزابيث مابيلي موزي Sienna Elizabeth Mapelli Mozzi، في سبتمبر الماضي.