كيت ميدلتون تستعرض مهارتها في كرة القدم في ظهور رسمي جديد

أظهرت كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج، حبها للرياضة في أحدث ظهور رسمي مشترك لها بصحبة زوجها الأمير وليام Prince William في يوم الخميس 23 يونيو 2022، والذي قاما فيه بزيارة مقاطعة كامبريدجشير، والذي جاء بمناسبة أول احتفال رسمي على الإطلاق بالعيد الوطني لمقاطعة كامبريدجشير، والمعروف باسم يوم كامبريدجشير.

أبرز اللحظات التي شهدتها زيارة وليام وكيت إلى كامبريدجشير

ظهرت كيت ميدلتون بإطلالة صيفية أنيقة خلال زيارتها وزوجها الأمير وليام إلى مقاطعة كامبريدجشير حيث كانت ترتدي وقتها فستان صيفي أنيق من ماركة L.K. Bennett وزوج من الأحذية الأنيقة ذات الكعب العريض العالي، إلا أن ذلك لم يمنعها من استعراض مهارتها في كرة القدم خلال الزيارة، والقيام بركل كرة قدم بقوة وسط صيحات التشجيع وضحكات الحضور، والتقطت عدسات الكاميرات صور لتلك اللحظات الطريفة وأصبحت الصور في وقت لاحق حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

كيت ميدلتون بإطلالة صيفية أنيقة
كيت ميدلتون بإطلالة صيفية أنيقة

جاءت زيارة وليام وكيت إلى مقاطعة كامبريدجشير للاحتفال بيوم كامبريدجشير وتسليط الضوء على عملا المنظمات الخيرية الرئيسية في المقاطعة، وخلال الزيارة سألت إذاعة بي بي سي كامبريدجشير عما إذا كانت تستمتع بيوم مقاطعة كامبريدجشاير، وأجابت كيت عن ذلك قائلة: "إنه رائع".

خلال الزيارة أيضا قام وليام وكيت بالتوقف عند متحف فيتزويليام بجامعة كمبريدج، وهناك شاهدا أول لوحة بورتريه ترسم لهما، وهي عمل فني مقدم صندوق كامبردجشاير للوحات البورتيه الملكية، كهدية لمقاطعة كامبريدجشير، وقام برسم اللوحة فنان البورتريه البريطاني الشهير جيمي كوريث Jamie Coreth.

قام وليام وكيت بالتوقف عند متحف فيتزويليام بجامعة كمبريدج
قام وليام وكيت بالتوقف عند متحف فيتزويليام بجامعة كمبريدج

تضمنت زيارة وليام وكيت أيضا تفقد أجنحة ومساكن الأطفال في مقر مؤسسة إيست أنجليا EACH لرعاية الأطفال أصحاب الحالات الطبية الحرجة في ميلتون ومؤسسة الإسكان الخيرية Jimmy’s.

كيت ميدلتون والرياضة

اشتهرت كيت ميدلتون بحبها للرياضة وخاصة رياضة التنس التي تمارسها من حين لآخر، إلى جانب رياضات أخرى مثل السباحة والإبحار، المثير للاهتمام أن كيت لا تهوى كثيرا واحدة من أشهر الرياضات الملكية البريطانية وهي رياضة الفروسية والتي يفضلها غالبية أفراد العائلة المالكة البريطانية، وخاصة الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II ملكة بريطانيا، والأميرة آن Princess Anne وهي فارسة أوليمبية سابقة، والأمير وليام.