النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

في عامها الـ 96.. الملكة إليزابيث الثانية تتجول على حصانها المفضل في وندسور

الملكة إليزابيث الثانية تتجول على حصانها المفضل في وندسور
الملكة إليزابيث الثانية تتجول على حصانها المفضل في وندسور

 كانت إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا شغوفة بركوب الخيل منذ أن كانت طفلة صغيرة، وامتلكت وربت خيول السباق طوال حياتها، وظهرت جلالتها منذ أيام وهي تستمتع بركوب الخيل مرة أخرى.

وفقا لمجلة PEOPLE ظهرت الملكة إليزابيث الثانية البالغة من العمر 96 عامًا، في صورة لطيفة على ظهر حصانها في قلعة وندسور.

 

قال مصدر للمجلة: "إنه لأمر مدهش أن تظهر الملكة على حصانها في عامها الـ 96".

 

ويضيف المصدر، "من المحتمل أن الحصان الذي كانت تركبه الملكة إليزابيث الثانية، هو مهرها الصغير فيرن البالغ من العمر 16 عامًا، وكان برفقتها تيري بندري حارس جلالتها، الذي عادة ما يكون بجانبها عندما تركب الخيل".

 

وتابع المصدر أن ملكة بريطانيا "استمتعت بركوب حصانها مرة أخرى".

 

وجاء ذلك بعد فترة انقطاع عن ركوب الخيل، إذ وردت أنباء من القصر الملكي في الخريف الماضي، أن الملكة اضطرت إلى التوقف عن هوايتها المفضلة بسبب أنها كانت تعاني من مشاكل عرضية في الحركة.

 

تسببت مشكلاتها في الحركة لتفويتها لبعض واجباتها الرسمية، لكنها حضرت Royal Windsor Horse Show في مايو الماضي لمشاهدة بعض خيولها المشاركة في السباق.

 

ومع ذلك، لم تكن قادرة على حضور سباق الخيول Royal Ascot السنوي الذي أٌقٌيم الأسبوع الماضي، والذي يقع بالقرب من منزلها في قلعة وندسور.

 

الجدير بالذكر أن عادة ما كانت الملكة إليزابيث الثانية، تظهر في احتفال Trooping the Colour وهو موكب عيد ميلادها الرسمي، على متن أحد خيولها في قصر باكنغهام، ولكن تغير الأمر في السنوات الأخيرة، حيث أصبحت تحيي محبيها وهي تركب عربة تجرها الخيول.

 

الصور من AFP والانستقرام

×