بالصور.. هكذا احتفلت العائلة المالكة البريطانية بعيد ميلاد الأمير ويليام الـ 40

 تكريما لـ عيد ميلاد الأمير ويليام Prince William دوق كامبريدج الـ 40 أمس الثلاثاء، شاركت العائلة المالكة البريطانية على وسائل التواصل الاجتماعي تحية له بمجموعة من الصور اللطيفة على مر السنين.

نشرت الصفحات الرسمية للعائلة المالكة البريطانية على تويتر وانستقرام، سلسلة من الصور تبدأ بصورة حديثة للأمير ويليام وهو يبتسم أثناء مشاركته في إضاءة منارات اليوبيل البلاتيني لجدته الملكة إليزابيث الثانية في وقت سابق من هذا الشهر

شاركت العائلة المالكة البريطانية على الانستقرام صورة بالأبيض والأسود للأمير ويليام وهو في عمر صغير، بالإضافة إلى سلسلة من صور دوق كامبريدج مع جدته الملكة إليزابيث الثانية على مر السنين.

كما نشرت صفحة كلارنس هاوس Clarence House، وهي الصفحة الرسمية للأمير تشارلز وكاميلا باركر دوقة كورنوال، عددًا من الصور التي تحكي علاقة الأمير تشارلز والأمير ويليام الوطيدة على مر السنين.

وفي لقطة طريفة لترتيب الصور، بدأت بلقطة للأمير تشارلز وهو يحمل ابنه الأمير ويليام وهو طفل صغير، وانتهت بصورة لدوق كامبريدج يحتضن فيها والده ويضع ذراعه حوله، وهما يضحكان.

وخلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، واحتفالا بعيد الأب نٌشر على انستقرام دوق ودوقة كامبريدج، صورة جديدة للأمير ويليام وهو يحمل الأمير لويس ابنه الأصغرعلى كتفيه، وذراعيه حول الأمير جورج والأميرة شارلوت.

التقطت الصورة في خريف عام 2021 عندما كانت العائلة في رحلة رتبتها كيت ميدلتون دوقة كامبريدج لزيارة الأردن التي عاشت فيها فترة طفولتها.

وتمنى دوق ودوقة كامبريدج عيد أب سعيد لآباء وأجداد العالم. ارتدى الأمير ويليام الذي أتم عامه الـ 40، تي شيرت باللون الكاكي في الصورة، التي التقطت في خريف العام الماضي.

كما ارتدى أبناء كيت ميدلتون الصغار، ألوان تتناسب مع الألوان التي يرتديها والدهم، إذ تألقت الأميرة شارلوت والأمير لويس بدرجات من اللونين الأبيض والأزرق، بينما الأمير جورج البالغ من العمر 8 سنوات، والثالث في ترتيب ولاية عرش بريطانيا بعد والده، اختار قميصًا وسروالًا قصيرًا بطبعة مموهه.

الصور من حسابات العائلة المالكة البريطانية على الانستقرام