قبل عيد ميلاده الـ 40.. صورة جديدة للأمير ويليام بمناسبة عيد الأب

تحتفل بريطانيا كل عام في ثالث يوم أحد من شهر يونيو، بعيد الأب إذ نٌشر على انستقرام دوق ودوقة كامبريدج، صورة جديدة للأمير ويليام وهو يحمل الأمير لويس ابنه الأصغرعلى كتفيه، وذراعيه حول الأمير جورج والأميرة شارلوت.

التقطت الصورة في خريف عام 2021 عندما كانت العائلة في رحلة رتبتها كيت ميدلتون دوقة كامبريدج لزيارة الأردن التي عاشت فيها فترة طفولتها.

وتمنى دوق ودوقة كامبريدج عيد أب سعيد لآباء وأجداد العالم. ارتدى الأمير ويليام الذي يبلغ عامه الـ 40 غدا الثلاثاء، تي شيرت باللون الكاكي في الصورة، التي التقطت في خريف العام الماضي.

كما ارتدى أبناء كيت ميدلتون الصغار، ألوان تتناسب مع الألوان التي يرتديها والدهم، إذ تألقت الأميرة شارلوت والأمير لويس بدرجات من اللونين الأبيض والأزرق، بينما الأمير جورج البالغ من العمر 8 سنوات، والثالث في ترتيب ولاية عرش بريطانيا بعد والده، اختار قميصًا وسروالًا قصيرًا بطبعة مموهه.

يختلف العديد من البلدان في توقيت الاحتفال بعيد الاب، ففي المملكة المتحدة، والولايات المتحدة وكندا، يحتفلون في ثالث يوم أحد من شهر يونيو، وفي أستراليا، يُحتفل به عادة في أول يوم أحد من شهر سبتمبر، وفى دول أخرى من العالم  تحتفل فى الحادى والعشرين من شهر يونيو، ويعبِّر فيه شعوب كثيرة عن عرفانها بالجميل وتقديرها للآباء بتقديم الهدايا والكلمات الطيبة.

الصور من الانستقرام