لهذا السبب.. منزل كيت وويليام الجديد يثير "التوتر" مع ميغان وهاري

بعد أن تقرر انتقال الأمير ويليام Prince William وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton، إلى قلعة وندسور في مقاطعة بيركشاير البريطانية، في صيف هذا العام، بصحبة أطفالهما الثلاثة الأمير جورج Prince George والأميرة شارلوت Princess Charlotte والأمير لويس Prince Louis، ليكونوا بالقرب من جلالة الملكة إليزابيث الثانية.

الأمير هاري وميغان ماركل في احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية
الأمير هاري وميغان ماركل في احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية

وفقًا لصحيفة صنداي تايمز Sunday Times، قال المعلقان الملكيان راشيل بوي Rachel Bowie وروبرتا فيوريتو Roberta Fiorito، إن هذه الخطوة قد تٌحدث توترًا مع الأمير هاري وميغان ماركل.

قالت راشيل بوي، إن منزل ويليام وكيت ميدلتون بجوار Frogmore Cottage وهو المنزل الذي عاش فيه الأمير هاري وميغان ماركل قبل انتقالهما إلى الولايات المتحدة الامريكية، وعند عودة عائلة دوق ساسكس إلى المملكة المتحدة للاحتفال باليوبيل البلاتيني، مكثوا فيه.

وذكرت صحيفة The Sun أن دوق ودوقة ساسكس جددا عقد إيجار منزلهما في وندسور، مما يشير إلى أنهما سيتمسكان بمكان إقامتهما في بريطانيا.

الأمير ويليام وكيت ميدلتون سينتقلان إلى وندسور في صيف هذا العام

وأضافت الصحيفة، أنه بالموافقة على تمديد عقد الإيجار، ومع سفر الأميرة يوجين معها زوجها إلى البرتغال، فإن الأمير هاري وميغان ماركل قد يتمتعان بحضور قوي في وندسور، حيث يمكنهما الآن القدوم والذهاب في أي وقت يشائان، خاصا أن الأعوام القادمة ستكون أقل توترا من العامين السابقين.

يقيم الأمير ويليام وكيت ميلتون حاليًا في Apartment 1A في قصر كنسينغتون Kensington، وسيستمر في استخدامه كمقر لهما في لندن، بينما ستكون وندسور منزلهما الدائم. أما عن منزلهما الريفي أنمير هول Anmer Hall في نورفولك، سيظل هو المكان المفضل لهما لعطلات نهاية الأسبوع والعطلات المدرسية وعيد الميلاد كما يفعلان عادةً.

الصور من AFP