بالزي التقليدي.. صور جديدة لأبناء الأميرة فيكتوريا في احتفالات اليوم الوطني بالسويد

 أصدرت ولية العهد الأميرة فيكتوريا Crown Princess Victoria والأمير دانيال Prince Daniel صورًا جديدة لأطفالهما بالزي التقليدي للاحتفال بالعيد الوطني في السويد.

نٌشرت صورتان جديدتان لعائلة الأميرة فيكتوريا ولية العهد بالزي السويدي التقليدي من الاحتفالات باليوم الوطني السويدي الموافق 6 يونيو على الانستقرام، والتقطت الصورة من قبل المصورة الملكية ليندا بروستروم Linda Broström الصور في القصر الملكي.

تٌظهر إحدى الصور الأميرة إستل البالغة من العمر 10 أعوام، والأمير أوسكار ذات الـ 6 أعوام، بعيدا عن والديهما، والأخرى تظهر الأسرة السعيدة المكونة من 4 أفراد.

أصبح تقليد منذ أن كانت الأميرة إستل تبلغ من العمر عامًا أن تنشر لها والدتها صورة أو اثنتين بالزي السويدي في العيد الوطني للبلاد، وعندما ولد الأمير أوسكار في عام 2016 ، انضم إلى شقيقته الكبرى في الصور.

وفي كل عام، يفتتح أحد أفراد العائلة المالكة السويدية رسمياً القصر الملكي في ستوكهولم للزوار في اليوم الوطني، وكان لولية العهد الأميرة فيكتوريا ووزوجها الأمير دانيال والأميرة إستل والأمير أوسكار مهمة الترحيب بالزائرين في القصر هذا العام.

 يكون الدخول للقصر الملكي مجانا في اليوم الوطني، وكشفت الأميرة فيكتوريا أن هناك المزيد من الغرف التي ستفتح أكثر من المعتاد هذا العام.

يتم الاحتفال باليوم الوطني السويدي كل عام في 6 يونيو، وذلك بمناسبة انتخاب الملك جوستاف فاسا في 6 يونيو 1523.

 يعتبر انتخاب الملك غوستاف بداية السويد الحديثة، إذ تشارك العائلة المالكة السويدية في للاحتفال بالعطلة الرسمية، وعادة ما يرتدي أفراد العائلة المالكة الملابس السويدية التقليدية.

ويذكر أن العائلة المالكة السويدية تحتفل باليوم الوطني دون قيود للمرة الأولى منذ عامين مع بداية الأزمة الصحية العالمية بسبب انتشار فيروس الكورونا.