الأمير ألبرت يتحدث عن عودة زوجته الأميرة تشارلين إلى موناكو

أجرى الأمير ألبرت أمير موناكو Prince Albert of Monaco مقابلة كاشفة عن عودة زوجته الأميرة تشارلين Princess Charlene إلى منزل العائلة بعد غياب أشهر، وعن التحديات التي واجهتها للتعافي من حالة صحية خطيرة، بعيدا عن عائلتها، وتحدث عن ذلك في مقابلة صحفية جديدة لموقع رويال سنترال Royal Central، وقال: "تشارلين عادت إلينا أخيرا وهذا أفضل شيء بالنسبة لنا، لقد افتقدناها كثيرا".

الأميرة تشارليز وابنتها
الأميرة تشارليز وابنتها

الأمير يصف فترة غياب زوجته بالقاسية

الأمير ألبرت قال أيضا إن فترة غياب زوجته الأميرة تشارلين عن المنزل بسبب المرض كان اختبار عسيرا للغاية ليس فقط بالنسبة له ولطفليهما، وإنما بالنسبة لزوجته أيضا وقال عن ذلك: "لقد كان اختبار قاسيا ليس فقط بالنسبة لي ولطفلينا، ولكن لزوجتي على وجه الخصوص والتي عانت كثيرا خلال تلك الفترة بسبب المرض، وعاشت أوقات صعبة بعيدا عن عائلتها"، وأضاف الأمير ألبرت قائلا: "بالرغم من كل شيء تمكنا من البقاء متحدين، وبالرغم من بعد المسافة إلا أننا تحدثنا مع بعضنا البعض كثيرا. إنها أفضل حالا الآن، ويمكننا أخيرا قضاء الوقت معا. إنه أمر يبعث على الارتياح والفرح بالنسبة لنا جميعا".

عودة بعد أشهر طويلة من الغياب

عادت الأميرة تشارلين إلى أوروبا في نوفمبر بعد أن أمضت معظم عام 2021 في موطنها الأم جنوب إفريقيا بعد إصابة بعدوى شديدة في الأذن والأنف والحنجرة، وبعد أيام قليلة من وصولها إلى موناكو، نقلت إلى منشأة طبية خارج موناكو لاستكمال العلاج والحصول على المزيد من الراحة.

في مارس من هذا العام، تم الإعلان عن عودة الأميرة تشارلين أخيرا إلى موناكو بعد أشهر طويلة من الغياب لتجتمع مرة أخرى مع زوجها وطفليهما التوأم الأمير جاك Prince Jacques والأميرة غابرييلا Princess Gabriella، وقامت الأميرة تشارلين بالظهور في مناسبات عامة للمرة الأولى في إبريل في هذا العام، بعد أن أمضت ما يقرب من عام بعيدا عن أعين الجمهور.

الأمير ألبرت يتحدث عن عودة زوجته الأميرة تشارلين إلى موناكو
الأمير ألبرت يتحدث عن عودة زوجته الأميرة تشارلين إلى موناكو

مشكلات صحية جديدة

في الشهر الماضي، تحدثت الأميرة تشارلين مع مجلة Monaco Matin عن معركتها مع المرض، وقالت: "حالتي الصحية لا تزال هشة، لذلك لا أريد أن أتعجل الأمور، الطريق كانت طويلة وصعبة ومؤلمة للغاية. ولكنني اليوم أشعر أنني أفضل حالا".

لسوء الحظ، عانت الأميرة مؤخرا من مشكلة صحية جديدة، فقبل أيام قليلة فقط، أعلن قصر الأمير في موناكو في بيان رسمي، عن إصابتها بعدوى فيروس كورونا، البيان ذكر أيضا أن الحالة الصحية للأميرة جيدة ولا تستدعي القلق، وأنها ستخضع لعزل صحي لحين تماثلها للشفاء، وفقا للقواعد الصحية المعمول بها.