صورة جديدة لـ "ليليبيت ديانا" في عامها الأول.. فهل تشبه جدتها الكبرى الملكة إليزابيث الثانية؟

احتفلت ليليبت ديانا حفيدة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، والتي تحمل اسم ملكة بريطانيا نفسه بعيد ميلادها الأول في وقت احتفالات اليوبيل البلاتيني.

صورة جديدة لليليبيت ديانا بمناسبة عيد ميلادها الأول
صورة جديدة لليليبيت ديانا بمناسبة عيد ميلادها الأول

شاركت ميغان ماركل والأمير هاري أمس صورة جديدة لابنتهما ليليبيت، التي بلغت عامها الأول يوم السبت الماضي. التقطت الصورة خلال حفلة عيد ميلاد ليلي يوم السبت في في الفناء الخلفي لمنزل Frogmore Cottage الخاص بعائلة ساسكس في المملكة المتحدة، الذي يبعد نصف ميل فقط عن منزل الملكة إليزابيث الثانية في قلعة وندسور.

تم التقاط الصورة من قبل المصور ميسان هاريمان Misan Harriman، الذي التقط صور ميغان وهاري أثناء انتظارهما ليلي قبل ولادتها، ويبدو أن ليلبيت ديانا قد ورثت شعر والدها الأحمر المميز وعيناه الدقيقتين.

الملكة إليزابيث الثانية وهي بعمر صغير
الملكة إليزابيث الثانية وهي بعمر صغير

ولدت ليليبيت ديانا ماونتباتن-وندسور، في الـ4 من يونيو الماضي، بمستشفى سانتا باربارا بكاليفورنيا، وأطلقا عليها اسم ليليبيت ديانا تيمنا بالملكة إليزابيث الثانية، جدة والدها، ووالدته الراحلة الأميرة ديانا.

يأتي ترتيب ليليبيت ديانا الـ 8 في ترتيب خط العرش، وتأتي بعد شقيقها آرتشي الذي يحتل المركز الـ 7 في الترتيب، وقبل دوق يورك، الذي هبط إلى المركز التاسع.

على الرغم من استقالة الأمير هاري وميغان ماركل من عملهما من كبار أفراد العائلة المالكة البريطانية، لا يزال ليليبيت وآرتشي يحتلان مكانًا في خط الخلافة.

وسيحق لليليبيت وآرتشي أن يصبحا الأمير والأميرة أصحاب السمو الملكي، بعد أن يتوج الأمير تشارلز ملكًا على عرش بريطانيا.