الملكة إليزابيث تستضيف الدب بادينغتون على مائدتها بمناسبة اليوبيل البلاتيني

ظهرت إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا في فيلم قصير طريف مع الدب الشهير بادينغتون Paddington Bear، خلال مراسم الاحتفال باليوبيل البلاتيني Platinum Jubilee، وهو بمرور 70 عاما على عرش بريطانيا. 

 

في ظهور مفاجئ وطريف للملكة إليزابيث الثانية استضافت الدب بادينغتون على مائدتها، حيث كشفت جلالتها أنها تحتفظ بساندويتش مربى البرتقال في حقيبة يدها، بعد أن فاجئها بادينغتون بأنه يحتفظ بالشطيرة نفسها في قبعته.

بدأ الفيلم بجلوس الدب بادينغتون مع ملكة بريطانيا داخل غرفة الشاي بقلعة وندسور، وفي حركات عفوية منه تسببت في إحداث فوضى داخل الغرفة ولكن بشكل مرح، إذ شرب الشاي من فوهة البراد ورش الكريمة على وجه الحارس.

ثم عرض على جلالة الملكة تناول الشطيرة التي يشتهر بطهيها في الكارتون الشهير الذي يحمل اسمه، وأخرجها من تحت قبعته الحمراء.

وهنأ الدب الشهير الملكة إليزابيث الثانية على احتفالها بمرور 70 عاما على توليها عرش بريطانيا، قائلاً: "يوبيل سعيد يا سيدتي. وشكرا لك. على كل شيء". لترد جلالتها: "هذا لطف منك".

وجاء الفيلم الكرتوني القصير في بداية اليوم الثالث للاحتفال باليوبيل البلاتيني، وقامت هيئة الإذاعة البريطانية BBC بإنتاج الفيلم الذي تبلغ مدته دقيقتين ونصف تقريبا.

تمتعت الملكة إليزابيث الثانية بروح الدعابة المعروفة بها أثناء استضافتها للدب بادينغتون الشهير، إذ كان حضورها مميز ولافت للأنظار.

الصور من الانستقرام