الملكة رانيا توجه الشكر للمعزين لها على وفاة والدها الراحل

وجهت الملكة رانيا ملكة الأردن Queen Rania of Jordan، الشكر للمعزيين في وفاة والدها دكتور فيصل صدقي الياسين Dr Faisal Sidqi Al Yassin، وذلك من خلال رسالة جديدة باللغتين العربية والإنجليزية، نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، وتضمنت ما يلي: "جزيل الشكر لكم على تعازيكم في وفاة والدي العزيز. لا يوجد علاج لهذا النوع من الحزن، لكن بينما نحزن أنا وعائلتي على فقدانه، وجدنا الراحة في كلماتكم الطيبة وتعازيكم".

الملكة رانيا توجه الشكر للمعزين لها على وفاة والدها الراحل
الملكة رانيا توجه الشكر للمعزين لها على وفاة والدها الراحل

دكتور فيصل صدقي الياسين توفي في يوم 27 مايو 2022، عن عمر يناهز 87 عام، ولم يتم الإعلان عن سبب الوفاة، وأعلنت الملكة رانيا عن وفاة والدها من خلال منشور نشرته على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام تضمن صورة لوالدها الراحل، ودعاء بالرحمة لوالدها الراحل، كما أعلن الديوان الملكي الهاشمي الحداد سبعة أيام بناء على أوامر الملك عبد الله King Abdullah of Jordan ملك الأردن.

رسائل عزاء للملكة رانيا من أفراد العائلة المالكة الأردنية

تلقت الملكة رانيا العديد من رسائل التعزية من أفراد العائلة المالكة الأردنية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وكان من بين أبرز المعزين، الأمير الحسين ولي عهد الأردن Crown Prince Hussein، والابن الأكبر للملكة رانيا، والذي نعى جده الراحل في منشور نشره على صفحته الرسمية على موقع الإنستغرام وصف فيه جده الراحل، ووالد والدته، بأنه كان جد رائع ومحب وكريم، ونشر أيضا صورة لوالدته بصحبة جده الراحل.

الأميرة هيا شقيقة الملك عبد الله، نعت هي الأخرى، والد الملكة رانيا، في منشور لها على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، وتضمنت الرسالة عزاء مقدم من الأميرة هيا وطفليها جليلة وزايد للملكة رانيا، وعائلتها، ووصفت والد الملكة الراحل بأنه رجل "معروف بعلمه وطيبته"، واختتمت رسالتها بدعواتها بالصبر والسلوان للملكة وعائلتها وبالرحمة للفقيد.

فيصل صدقي الياسين من مواليد الضفة الغربية، والد في عام 1934، وتزوج من إلهام ياسين Ilham Yassin وأنجبا خلال زواجهما ثلاثة أنباء من بينهم الملكة رانيا، انتقلت الأسرة إلى الكويت عام 1961 قبل أن تستقر في الأردن.