النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

في لقطة إنسانية.. ميغان ماركل تضع الورود على النصب التذكاري لوفاة 19 طفلا

ميغان ماركل تضع الورود على النصب التذكاري لوفاة 19 طفل
ميغان ماركل تضع الورود على النصب التذكاري لوفاة 19 طفل

زارت ميغان ماركل دوقة ساسكس مدينة يوفالدي بولاية تكساس حيث وضعت باقة من الورود البيضاء مربوطة بشريط أرجواني على نصب تذكاري خارج محكمة مقاطعة أوفالد.

وقالت متحدثة باسم ميغان ماركل لمجلة هالو HELLO!، إن زيارة دوقة ساسكس كانت ­غير معلنة، فهي سافرت من أجل تقديم تعازيها ودعم المجتمع المحلي.

وزارت ميغان ماركل النصب التذكاري القريب من مدرسة روب الابتدائية حيث قُتل 19 طفلاً في الهجوم ويُعتقد أنهم كانوا جميعًا في الفصل نفسه، كما توفيت إيفا ميريليس وإيرما جارسيا وهما معلمان في المدرسة، عندما اقتحم مسلح يبلغ من العمر 18 عامًا المدرسة.

وشهدت مدرسة روب الابتدائية يوم الثلاثاء الماضي في أوفالدي، تكساس، أكثر الحوادث دموية في مدرسة ابتدائية بالولايات المتحدة، منذ هجوم عام 2012 على مدرسة ساندي هوك الابتدائية في نيوتاون، كونيتيكت.

ترك الهجوم المروع العالم في حالة حداد، وشهد العديد من الدعوات لتشديد قوانين المراقبة على الأسلحة في الولايات المتحدة.

ارتدت ميغان ماركل تيشيرت أبيض بسيط وبنطلون جينز أزرق، وغطت رأسها بقبعة بيسبول. وانضم إليها رئيس فريقها الأمني ألبرتو ألفاريز، ووفقا للمجلة تجنبت التحدث إلى الصحفيين.

 

ومن جانبها كتبت الممثلة سيلينا غوميز، وهي تعيش في ولاية تكساس التي وقع فيها الحادث المروع، على وسائل التواصل الاجتماعي: "إذا لم يكن الأطفال آمنين في المدرسة، فأين هم آمنون؟ اليوم في ولاية تكساس، قُتل 18 طالباً بريئاً أثناء محاولتهم ببساطة الحصول على التعليم. قُتلت معملة أثناء قيامهما بوظيفتها، وظيفة لا تقدر بثمن". 

×