النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بإطلالة بالأبيض والأسود.. ميغان ماركل تحضر مباراة للبولو وتشجع زوجها

ميغان ماركل تحضر مبارة للبولو وتشجع زوجها
1 / 2
ميغان ماركل تحضر مبارة للبولو وتشجع زوجها
ميغان ماركل بإطلالة بالأبيض والأسود في مباراة البولو
2 / 2
ميغان ماركل بإطلالة بالأبيض والأسود في مباراة البولو

شجعت ميغان ماركل دوقة ساسكس زوجها الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا أثناء لعب مباراة خيرية للبولو لدعم العديد من الجمعيات الخيرية المحلية، في نادي سانتا باربرا للبولو آند راكيت Santa Barbara Polo & Racquet Club في كاليفورنيا. 

وبإطلالة مشابه لأودري هيبورن في فيلم سيدتي الجميلة My Fair Lady، خطفت ميغان ماركل الأنظار إذ تألقت بقبعة سوداء كبيرة وعريضة الحواف، وبلوزة بموضة البلوكا دوت منقطة بالأبيض والأسود مع شورت واسع بقيمة 670 جنيه إسترليني من ماركة go to Khaite، ونسقت معهما حزام أسود بسعر410 جنيها إسترليني.

وأكملت ميغان ماركل إطلالتها بحذاء من علامة Aquazzura المفضلة لديها بقيمة 500 جنيه إسترليني.

أما بالنسبة لشعرها ومكياجها، اختارت ميغان ماركل أحمر شفاه باللون الأحمر الزاهي وشعر مموج ونظارة شمس كبيرة نوعا ما.

حققت مبارة البولو نجاحًا كبيرًا بعد فوز فريق Harry's Los Padres الذي كان يلعب فيه الأمير هاري، حيث جمع دوق ودوقة ساسكس الأموال للجمعيات الخيرية التي تعالج الجوع والبيئة وتهتم بالصحة العقلية.

انضم الأمير هاري مؤخراً إلى فريق لوس بادريس للبولو، بعد أن لعب هذه الرياضة معظم حياته في المملكة المتحدة مع شقيقه الأكبر الأمير ويليام.

وعلق مؤسس منظمة Rise غير الربحية على دعوة دوق ساسكس: "شكرًا للأمير هاري وميغان ماركل على هذه الدعوة الجميلة لمباراة البولو الخيرية".

والجدير بالذكر أن لعبة البولو تمارس على ظهور الخيل بين فريقين كل فريق مكون من 4 لاعبين، ويستخدمون مقابض طويلة مرنة لضرب الكرة المصنوعة من الخشب في ملعب عشبي وبين مركزين للمرمى.

الصور من الانستقرام

×