النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تشارلز سبنسر ينشر صورة عائلية نادرة

تشارلز سبنسر
1 / 3
تشارلز سبنسر
تشارلز سبنسر ولاميرة ديانا
2 / 3
تشارلز سبنسر ولاميرة ديانا
تشارلز سبنسر ينشر صورة عائلية نادرة
3 / 3
تشارلز سبنسر ينشر صورة عائلية نادرة

اعتاد تشارلز سبنسر Charles Spencer إيرل سبنسر الحالي، والشقيق الأصغر للأميرة الراحلة ديانا Princess Diana، على أن يقوم من حين لآخر بنشر صور لمنزل ألثورب العريق وهو المنزل الرئيسي لعائلة سبنسر النبيلة، ومقر إقامته الرئيسي الحالي بصفته إيرل سبنسر، وكذلك نشر صور عائلية نادرة، على صفحته الرسمية على موقع الإنستغرام، وفي منشور جديد له على الصفحة، نشر تشارلز سبنسر صورة عائلية نادرة لوالده الراحل.

تشارلز سبنسر نشر المنشور الجديد على صفحته الرسمية على الإنستغرام في يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع والموافق ليوم 17 مايو 2022، وتضمن المنشور الجديد صورة نادرة لوالده إيرل سبنسر الراحل، التقطت لوالده جون سبنسر John Spencer، بعد فترة وجيزة من تعافي جون من سكتة دماغية خطيرة، والصورة بالأبيض والأسود ويظهر فيها جون سبنسر وهو يتبادل حديث ودي مع أحد القساوسة في كنيسة كل القديسين في نورثهامبتون، بالقرب من ألثورب، وتظهر الصورة أيضا رين سبنسر Raine Spencer، زوجة جون سبنسر.

أرفق تشارلز سبنسر مع الصور تعليق كتب فيه يقول: "صورة لوالدي قبل 43 عام وهو يوجه الشكر للقس فيكتور مالان Rev. Victor Malan على قيامه بتولي مهمة إقامة مراسم عيد الشكر في كنيسة كل القديسين، في نورثهامبتون. التقطت الصورة بعد فترة وجيزة من تعافي والدي من سكتة دماغية خطيرة. يظهر في الصورة أيضا زوجة والدي".

المنشور حصل على العديد من التعليقات والإعجابات بعد فترة وجيزة من نشره، وجاءت غالبية التعليقات تتحدث عن التشابه المذهل بين تشارلز سبنسر ووالده إيرل سبنسر الراحل.

×