النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

لهذا السبب.. فيديو جديد لكيت وويليام على TikTok يلقى إعجاب المتابعين الملكيين

فيديو جديد لكيت وويليام على TikTok يلقى إعجاب المتابعين الملكيين
فيديو جديد لكيت وويليام على TikTok يلقى إعجاب المتابعين الملكيين

انتشر مقطع فيديو جديد للأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون على تطبيق TikTok أثناء تجولهما في فندق باربادوس خلال جولتهما في منطقة البحر الكاريبي التي قاما بها مؤخراً، حيث أظهرت اللقطات الكثير من المودة بين دوق ودوقة كامبريدج. 

@mrjimmyrex This couple staying in the Bahamas had 35 security guards! #princewilliam #katemiddleton #royalfamily #royalty #security ♬ original sound - Jimmy Rex

ويعتبر إظهار المودة بين الزوجين في الأماكن العامة من الأشياء غير الشائعة بين أفراد العائلة المالكة البريطانية أثناء أداء الواجبات الرسمية والارتباطات العامة.

شارك جيمي ريكس Jimmy Rex من الولايات المتحدة، مقطع فيديو على تطبيق TikTok، لدوق ودوقة كامبريدج، خلال جولتهما داخل فندق باربادوس قبل مغادرتهما جزر الباهاما.

بدت كيت وويليام سعداء خلال تجولهما في الفندق، حيث ظهرت دوقة كامبريدج وهي مرتدية فستانًا ياللون الأصفر بطبعة الزهور والذي يبلغ قيمته 1655 جنيهًا إسترلينيًا وهو من تصميم أليساندرا ريتش أثناء تجولها بالفندق مع الأمير ويليام قبل مغادرتها جزر الباهاما.

وأكملت كيت إطلالتها بحذاء مصمم من الجلد الأبيض بقيمة 560 جنيه إسترليني، حيث ارتدت الدوقة فستان مستوحى من الثمانينيات، مصمم بياقة مكشكشة مزينة بفيونكة وأكمام منتفخة، وأقراط بقيمة 3400 جنيه إسترليني.

علق المعجبون الملكيون على فيديو TikTok قائلين: "جميل أن أراهم يمسكون بأيدي بعضهما." ووصفهما آخر "من الممتع رؤيتهما يمسكان بأيدي بعضهما، لم أرهما يفعلان ذلك في وسائل الإعلام".

والجدير بالذكر أن رحلة الأمير ويليام وكيت ميدلتون إلى منطقة البحر الكاريبي تزامنت مع اليوبيل البلاتيني لملكة بريطانيا، والذي يوافق الذكرى الـ 70 لتولي الملكة إليزابيث الثانية العرش.

استمرت رحلة دوق ودوقة كامبريدج حوالي 8 أيام، وكان الهدف منها تحسين العلاقات الدبلوماسية بين بريطانيا ودول منطقة البحر الكاريبي.

 الصور من TikTok وAFP 

×