بعد تعافيها.. شارلين أميرة موناكو تحضر بطولة Formula E 2022

ظهرت الأميرة شارلين Princess Charlene of Monaco أميرة موناكو لأول مرة منذ إصابتها بعدوى الأذن والأنف والحنجرة التي تركتها عالقة في موطنها الأصلي بجنوب أفريقيا طوال معظم عام 2021.

شارلين أميرة موناكو تظهر في بطولة Formula E 2022
شارلين أميرة موناكو تظهر في بطولة Formula E 2022

حضرت الأميرة شارلين الجولة السادسة من بطولة فورمولا إي Formula E 2022 التي أقيمت في موناكو، ورافقها زوجها الأمير ألبرت الثاني Prince Albert أمير موناكو وطفليهما التوأم الأمير جاك ولي عهد إمارة موناكو Prince Jacques، والأميرة غابرييلا Princess Gabriella البالغان من العمر 7 أعوام.

حضرت أفراد العائلة المالكة في موناكو البطولة، حيث سلم زوجها وجاك الفائز بالسباق Stoffel Vandoorne الكأس، كما شاركت الأميرة شارلين في تقدم الكأس وصافحت أفضل ثلاثة سائقين.

العائلة المالكة في موناكو تحضر بطولة Formula E 2022
العائلة المالكة في موناكو تحضر بطولة Formula E 2022

تألقت الأميرة شارلين بإطلالة مثيرة للإعجاب، حيث ارتدت بدلة رمادية فاتحة مع سترة مزدوجة الصدر وبنطلون واسع.

أبهرت أميرة موناكو محبيها بقصة شعرها الجديدة ولونه الأشقر الفاتح بشكله المتدرج، الذي ظهرت به لأول مرة في صورة عيد الفصح الجميلة حيث جلست مع عائلتها في الهواء الطلق.

حضنت الأميرة شارلين ابنتها الأميرة غابرييلا بينما جلس الأمير جاك بجانبها، ووضع الأمير ألبرت يديه على أكتاف جاك وشارلين في صورة عائلية جديدة.

والجدير بالذكر أن الأميرة شارلين عانت من عدوى خطيرة في الأنف والأذن والحنجرة، وتلقت خلالها علاج مكثف، تضمن خضوعها لعملتين جراحيتين في موطنها الأم بجنوب أفريقيا، واستكمالها العلاج في منشأة طبية لم يتم الكشف عن موقعها ولكن يعتقد أنها بالقرب من إمارة موناكو ثم عادت إلى القصر الملكي في موناكو بعد غياب ما يقرب من عام.

الصور من الانستقرام