النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أبرز المشاهير التي تجمعهم صداقة مع أفراد العائلة المالكة البريطانية

آنا وينتور والملكة إليزابيث الثانية
1 / 2
آنا وينتور والملكة إليزابيث الثانية
جيل بايدن والأمير هاري
2 / 2
جيل بايدن والأمير هاري

تجمع بين العائلة المالكة البريطانية والعديد من المشاهير سواء فنانين أو رؤساء دول علاقة طيبة، تصل إلى حد الصداقة من الملكة إليزابيث الثانية إلى أحفادها، وفيما يلي نتعرف على أبرز المشاهير التي تجمعهم صداقة مع أفراد العائلة المالكة البريطانية.

آنا وينتور والملكة إليزابيث الثانية
آنا وينتور والملكة إليزابيث الثانية

جيل بايدن والأمير هاري

التقت جيل بايدن بالأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، وجمعتهما صداقة، قابلت زوجة الرئيس الأمريكي الحالي دوق ساسكس لأول مرة خلال جولته في الولايات المتحدة عام 2013، والذي حضر خلالها حفل استقبال لقدامى المحاربين البريطانيين والأمريكيين في واشنطن، وحينذاك، كان جو بايدن نائب الرئيس الأمريكي الأسبق بارك أوباما.

وسافرت زوجة نائب الرئيس الأمريكي جيل بايدن لاحقًا إلى لندن لتشجيع الفريق الأمريكي في دورة ألعاب  Invictus Games التي يرعاها الأمير هاري في عام 2014، وهو حدث رياضي دولي للجرحى والمصابين من قدامى المحاربين، والذي واصل جو بايدن وباراك أوباما دعمه.

آنا وينتور والملكة إليزابيث الثانية

تجمع الملكة إليزابيث الثانية وآنا وينتور رئيس تحرير مجلة فوج العالمية صداقة قوية حيث ظهرتا سويًا فى أسبوع الموضة 2018، وهما يجلسان فى الصف الأمامى مندمجتان فى الحديث.

جيل بايدن والأمير هاري
جيل بايدن والأمير هاري

إيدي ريدماين والأمير ويليام

تقابل الأمير ويليام والممثل إيدي ريدماين الحائز على جائزة الأوسكار، في كلية إيتون ولعبا في فريق الرجبي نفسه. وفي وقت لاحق التقى الصديقان مرة أخرى في تحدي أودي بولو في كامبريدج.

سيلينا ويليامز وميغان ماركل

التقت سيرينا ويليامز  Serena Williams  لاعبة التنس المحترفة، ميغان ماركل لأول مرة في مباراة خيرية لكرة القدم في عام 2014، وتقول سيرينا "لقد بدأنا صداقتنا على الفور، والتقطنا الصور والضحك والدردشة، ليس عن التنس أو التمثيل فقط، بل عن أغلب الأمور الجيدة التي تخص الفتيات، وسرعان ما أصبحنا صديقتين مقربتين".

 الآن تعيش ميغان ماركل، بمدينة "بيفرلي هيلز" في لوس أنجلوس، بالقرب من صديقتها المفضلة سيرينا ويليامز، والتي احتلت المركز الأول عالميًا للمرة الأولى في تاريخها في 8 يوليو 2002، واستعادته مرة أخرى في 18 فبراير 2013، لتصبح أقدم مُصنفة أولى عالميًا تحتل المركز الأول مرتين في التاريخ.

ديفيد أتينبورو صديق للعائلة النالكة البريطانية

الفنان العالمى ديفيد أتينبورو صديق حميم للعائلة المالكة، وتعود هذه الصداقة إلى سنوات وفى الآونة الأخيرة تم تصويره مع الأمراء تشارلز، ويليام، وهارى فى العرض الأول لفيلم "كوكبنا" فى أبريل.

ريس ويذرسبون وكيت ميدلتون

يقال إن كيت ميدلتون وريس ويذرسبون أصبحا قريبين بعد لقائهما فى عام 2011، خلال جولة الدوقة الملكية لأمريكا الشمالية فى عام 2011، ويعتقد أن الاثنتان أصبحتا صديقتان حميمتان.

الصور من AFP

×