النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

الأميرة يوجين تطلق برنامجها الإذاعي الجديد

الأميرة يوجين
1 / 3
الأميرة يوجين
الأميرة يوجين وزوجها
2 / 3
الأميرة يوجين وزوجها
الأميرة يوجين تطلق برنامجها الإذاعي الجديد
3 / 3
الأميرة يوجين تطلق برنامجها الإذاعي الجديد

أعلنت الأميرة يوجين رسميا عن إطلاق برنامجها الإذاعي الجديد Floodlight والذي يهدف إلى مكافحة العبودية الحديثة، ومن المقرر أن تعرض حلقة من حلقات البرنامج في الأسبوع، وسيشارك في تقديم البرنامج صديقة الأميرة يوجين المقربة، جوليا دو بوينفيل Julia de Boinville والتي شاركت الأميرة يوجين في تأسيس المؤسسة الخيرية The Anti-Slavery Collective والمعنية بمكافحة الإتجار في البشر والعبودية الحديثة.

كشفت الأميرة يوجين عن إطلاق برنامجها الإذاعي الجديد من خلال مشاركة جديدة نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، تضمنت ما يلي: "يسعدني الإعلان عن إطلاق مؤسستي الخيرية، The Anti-Slavery Collective، للبرنامج الإذاعي الجديد Floodlight، والذي سأقوم بتقديمه بالاشتراك مع جوليا دي بوينفيل كل أسبوع، حيث سنحاور مجموعة من الضيوف من مختلف المجالات، ممن يساهمون في مكافحة العبودية الحديثة بعدة طرق".

وكتبت أيضا في المشاركة تقول: "سيتضمن هؤلاء الضيوف المشرعين وقادة الشركات والنشطاء المشهورين والناجين من الإتجار بالبشر والصحفيين، ومن خلال برنامج Floodlight ستتعرف على أشكال العبودية الحديثة وتأثيرها، وكيف أنه يمكننا جميعا فعل شيء ما لوضع حد لها. نريد أن نشكر جميع ضيوفنا على انضمامهم إلينا، وكذلك شركةstakpod  التي جعلت هذا المشروع ممكنا، برنامجنا الإذاعي الجديد متاح ويمكنك الاستمتاع إليه من كل مكان ما عليك سوى البحث عن كلمة Floodlight في محركات البحث أو اتباع الرابط في على صفحتي، للاستماع إلينا الآن".

كانت الأميرة يوجين قد أعلنت عن مشروع برنامجها الإذاعي الجديد للمرو الأولى في وقت سابق من هذا العام، من خلال النشرة الإخبارية الشهرية لمؤسستها الخيرية The Anti-Slavery Collective، والتي أسستها وصديقتها المقربة جوليا دو بوينفيل في عام 2017، بعد عودتهما من رحلة سياحية بالهند.

×