دار سوذبيز Sotheby's تقيم معرضًا فنيًا احتفالا باليوبيل البلاتيني لملكة بريطانيا

لطالما اشتهرت بريطانيا باهتمامها بالفن والإبداع، وكانت الملكة إليزابيث الثانية على رأس المهتمين بالمبدعين طوال فترة حكمها، وبمناسبة أن جلالتها أول ملكة بريطانية تحتفل بمرور 70 عام على حكمها، انتهزت دار سوذبيز  Sotheby's الفرصة للاحتفال من خلال برنامج فني مميز. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sotheby's (@sothebys)

يمثل اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية والذي يأتي ميعاده في شهر يونيو القادم، لحظة ثقافية بالغة الأهمية وهو بمناسبة الاحتفال بمرور 70 عامًا على توليها العرش، تقدم دار Sotheby’s برنامجًا مدته شهر من المعارض والفعاليات بمناسبة هذا الإنجاز الوطني، وهو جزء من المزادات التقليدية للفنون الجميلة الذي يٌعقد هذا الصيف.

وبالتزامن مع اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية، ستقيم دار سوذبيز  Sotheby's مزاد تحت عنوان "الفن البريطاني: مزاد اليوبيل" وستكون المعروضات ضمن أفضل الأعمال الفنية البريطانية من عمالقة القرون الماضية إلى بعض أعظم الفنانين الذين ما زالوا على قيد الحياة، ويبدأ المعرض من 28 مايو إلى 29 يونيو.

وكجزء من البرنامج تتشارك Sotheby’s مع عدد من العلامات التجارية والمؤسسات البريطانية التراثية والتي ستضيف كل منها النشاط الخاص بها، ومن ضمن العلامات المشاركة Chatsworth موطن عائلة Devonshire، التي ستتعاون مع مطعم Sotheby's، حيث تعد قوائم طعام اليوبيل من لحم الضأن المربى في مزارع الشركة، والمنتجات الطازجة من حدائق مطبخ Chatsworth ومجموعة من المكونات المحلية التي تنتجها ديربيشاير ديلز.

ومن المقرر أن تٌقام احتفالات  اليوبيل البلاتيني بالشراكة بين دار سوذبيز Sotheby's وشركة تصنيع السيارات فائقة الفخامة أستون مارتن.

الصور من الانستقرام