ما هو خطأ ميغان ماركل في دورة الألعاب Invictus Game؟

على الرغم من أن ميغان ماركل Meghan Markle تعرف دائما ماذا يجب عليها فعله، وحتى عندما كانت تكسر البروتوكول الملكي كانت تكسره لسبب، وهذا ما فعلته أثناء حضورها دورة الألعاب Invictus Game التي تٌقام في هولندا منذ أيام.

ميغان ماركل في دورة الألعاب Invictus Game؟
ميغان ماركل في دورة الألعاب Invictus Game؟

وفقا لمجلة HELLO!‏ قضت ميغان ماركل بعض الوقت مع الأطفال الصغار في جلسة الرسم، ورسمت علم أوكرانيا وكتبت فوقها كلمة "سلام"، ولكن للأسف رسمت العلم بشكل مقلوب، مما اعتبره البعض خطأ ارتكبته دوقة ساسكس، لكن أشار بعض المحللين أن هذا سائد وفقا للبروتوكول العسكري، فإن العلم المقلوب يشير إلى طلب المساعدة.

وربما تكون رسمة دوقة ساسكس للعلم بهذه الطريقة للتضامن مع أوكرانيا في أزمتها الأخيرة.

حضر الأمير هاري Prince Harry وزوجته ميغان ماركل، حفل افتتاح دورة الألعاب Invictus Games الـ 5 في لاهاي بهولندا، بعد عامين من التأجيل بسبب انتشار فيروس الكورونا.

الأمير هاري وميغان ماركل في دورة الألعاب Invictus Game
الأمير هاري وميغان ماركل في دورة الألعاب Invictus Game

وأشار الأمير هاري البالغ من العمر 37 عامًا، إلى "التواضع اللامحدود والرحمة والصداقة" في دورة الألعاب Invictus Games، وسلط الضوء على هولندا وهي الدولة المستضيفة للحدث، والفريق الأوكراني بسبب الظروف التي تمر بها بلادهم.

وقبل أن يبدأ الأمير هاري حديثه، خاطبت ميغان ماركل الحاضرين وقوبلت بترحيب حار، وقالت "أنا وزوجي ندرك أنه كان هناك الكثير من التحديات للوصول إلى هنا، جسديًا وعاطفيًا، وخصوصا للفريق الأوكراني، الذي نقف معه جميعًا".

أطلق الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا دورة الألعاب Invictus Games في عام 2014، وهي تستخدم قوة الرياضة لإلهام قدامى المحاربين وتعافيهم جسديًا أو نفسيًا، وإعادة تأهيلهم والتوعية الواسعة بدور كل من يخدمون بلادهم.

الصور من AFP