هل رافق فريق عمل "نتفليكس" ميغان وهاري خلال رحلتهما إلى هولندا؟

وقف فريق عمل منصة نتفليكس Netflix بعيدًا عن عشرات المصورين الذين قاموا بتغطية وصول الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل إلى حفل استقبال دورة الألعاب Invictus Games.

هل رافق فريق عمل "نتفليكس" ميغان وهاري في رحلتهما إلى هولندا؟
هل رافق فريق عمل "نتفليكس" ميغان وهاري في رحلتهما إلى هولندا؟

ارتدى فريق نتفليكس المكون من المصورين ومسجل الصوتي والمنتج مرايل كستنائية اللون عليها أرقام للتأكد من تميزها عن وسائل الإعلام الأخرى التي تقوم بتغطية الحدث الرياضي هولندا.

من المتوقع أن يقوم دوق ودوقة ساسكس بإظهار دولة الألعاب Invictus Games التي أطلقها الأمير هاري في عام 2014، وهي تستخدم قوة الرياضة لإلهام قدامى المحاربين وتعافيهم جسديًا أو نفسيًا، وإعادة تأهيلهم والتوعية الواسعة بدور كل من يخدمون بلادهم.

ميغان ماركل في هولندا
ميغان ماركل في هولندا

اتٌهم الأمير هاري وميغان ماركل بـ "الاستفادة من دورة الألعاب Invictus Games من خلال السماح لعملاق البث منصة نتفليكس Netflix، الذي وقعا معه صفقة بقيمة 100 مليون دولار.

يُطلق على سلسلة Netflix الوثائقية التي يتم تصويرها على مدار الأسبوع الذي تٌعقد فيه دورة الألعاب Invictus Games اسم "Heart of Darkness".

ويعتبر فيلم Heart of Darkness الوثائقي أول إنتاج مشترك بين Netflix وArchewell Productions، ويتم إنتاجه بواسطة اثنان من الحائزين على جائزة الأوسكار وهما المخرج أورلاندو فون أينسيديل والمنتج جوانا ناتاسغارا.

الأمير هاري وميغان ماركل
الأمير هاري وميغان ماركل

ووفقًا لمؤسسة Archwell ستعرض السلسلة الوثائقية قصصًا قوية عن المرونة والأمل من رحلة المنافسين في Invictus Games.

ووفقاً لموقع "Page Six" الأمريكي، وقع الزوجان اتفاقية مع شبكة البث العملاقة نتفليكس في سبتمبر 2020، بقيمة 112 مليون جنيه إسترليني، لعمل فيلم وثائقي عن حياتهما، بعد مغادرة العائلة المالكة البريطانية في وقت سابق من العام نفسه.

الصور من AFP