المصور الملكي لدوق ودوقة كامبريدج ينشر صورًا جديدة لهما في مياه البحر الكاريبي

قضى الأمير ويليام Prince William وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton أسبوعًا في شهر مارس الماضي في منطقة البحر الكاريبي ضمن الاحتفالات باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، ونشر دوق ودوقة كامبريدج العديد من الصور من الجولة الملكية. 

وقام مؤخرا مات بورتيوس Matt Porteous المصور الملكي الرسمي لعائلة كامبريدج، بنشر مقطع مجمع للعديد من الصور على الانستقرام الخاص به والتي التقطها للزوجين خلال جولتهما.

ظهر الأمير ويليام وكيت ميدلتون في بعض الصور أثناء غوصهما في أعماق البحار، والسباحة بينما كانت أسماك القرش تطفو أمامهما في المياه الزرقاء.

وعلق المصور الملكي على مقتطفات الصور بـ "كان شرفًا حقيقيًا أن أوثق رحلة دوق ودوقة كامبريدج التي استمرت أسبوعًا في منطقة البحر الكاريبي الشهر الماضي".

وتابع مات بورتيوس "إليكم بعض الملامح البارزة للناس الجميلة أصحاب الابتسامات الودودة والمناظر الطبيعية الخلابة والمحيطات التي شاهدناها على طول الطريق."

بدأ الأمير ويليام وكيت ميدلتون جولتهما الملكية في منطقة البحر الكاريبي بزيارة بليز، ثم سافرا إلى جامايكا حيث حيث زار قوات الدفاع الجامايكية واحتفلا بالإرث التاريخي لبوب مارلي وغيره من الموسيقيين الجامايكيين الرائدين بجانب الفنانين الحاليين.

وحضر دوق ودوقة كامبريدج موكب جونكانو الشهير عالميًا في جزر الباهاما، وهو موكب يدور في الشارع مع الموسيقى والرقص والأزياء من أصل أفريقي المنتشر في العديد من الجزر عبر منطقة البحر الكاريبي الناطقة باللغة الإنجليزية.

الصور من الانستقرام وAFP