العائلة المالكة السويدية تستضيف أول حفل عشاء دبلوماسي منذ انتشار الكورونا

استضافت العائلة المالكة السويدية حفل عشاء دبلوماسي Representationsmiddag، وهو الأول من نوعه منذ عام 2019، وبداية انتشار فيروس الكورونا. 

 

انضم إلى الملك كارل السادس عشر غوستاف ملك السويد زوجته الملكة سيلفيا وولية العهد الأميرة فيكتوريا وزوجها الأمير دانيال والأمير كارل فيليب والأميرة صوفيا والأميرة كريستينا لحضور حفل دبلوماسي أقيم في القصر الملكي في ستوكهولم.

تمت دعوة ممثلين من السلك الدبلوماسي والبرلمان السويدي Riksdag والحكومة السويدية لتناول العشاء مع أفراد العائلة المالكة، كما تمت دعوة السفير الأوكراني في السويد وممثلين آخرين من الدول الأجنبية.

قبل تناول الطعام في قاعة تشارلز الحادي عشر، استقبل أفراد العائلة المالكة ضيوفهم في غرفة البحر الأبيض، تم اختيار الضيوف على وفقا لتقديم المساهمات الكبيرة للسويد والعالم.

كانت هناك قائمة كبيرة من الطعام، معدة مسبقا للضيوف منها سرطان البحر النرويجي المطهو على البخار وسمك الراهب الآيسلندي المقلي ولحم الضأن المقلي والعديد من الأطعمة الأخرى.

أقيم آخر عشاء دبلوماسي في القصر الملكي عام 2019 ، قبل أن تبدأ الأزمة الصحية العالمية، ومنذ ذلك الحين منعت القيود الصحية العائلة المالكة السويدية من استضافة الحدث، الذي يقام مرة أو مرتين كل عام.