الأمير ويليام وكيت ميدلتون يصلان إلى محطتهما الأخيرة في جزر الباهاما بجولتهما الملكية

قام الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون بتوديع جامايكا رسميًا بعد قضاء ليلتين في البلاد، وسافر دوق ودوقة كامبريدج إلى مطار نورمان مانلي الدولي بعد ظهر أمس الخميس، متجهان إلى جزر الباهاما.

الأمير ويليام وكيت ميدلتون يغادران جاميكا
الأمير ويليام وكيت ميدلتون يغادران جاميكا

في وقت سابق وقبل مغادرة دوق ودوقة كامبردج جاميكا، حضرا عرضًا عسكريًا قبل مغادرتهما للبلاد، والتوجه إلى المحطة الثالثة والأخيرة من جولتهما الملكية إلى جزر الباهاما، إذ سيقضيان بها ليلتين قبل العودة إلى المملكة المتحدة يوم السبت.

كيت ميدلتون بدت أنيقة بفستان باللون الأخضر الزمردي
كيت ميدلتون بدت أنيقة بفستان باللون الأخضر الزمردي 

بدت كيت ميدلتون أنيقة في المطار قبل مغادرة جاميكا، إذ ارتدت فستانًا باللون الأخضر الزمردي الجميل، ولكنها قامت بتبديل ملابسها قبل الوصول إلى جزر الباهاما، وظهرت بفستان بلون الزبرجد رائع.

التقى دوق ودوقة كامبريدج فور وصولهما إلى جزر الباهاما يوم الخميس برئيس الوزراء فيليب ديفيس وزوجته آن ماري ديفيس، ثم غادرا إلى فندقهما الفاخر، إذ اختار الأمير ويليام وكيت ميدلتون فندق The Cove المذهل في جزيرة Atlantis Paradise Island، وقد حظيا باحتفال ملحمي عند وصولهما.

كيت ميدلتون تتألق بفستان من بلون الزبرجد عند وصولها لجزر الباهاما
كيت ميدلتون تتألق بفستان من بلون الزبرجد عند وصولها لجزر الباهاما

يعتبر The Cove أحد الفنادق الفاخرة التي تقع بين شاطئين خاصين، وتم وصفه على الموقع الرسمي على الإنترنت بأنه "فندق أنيق مثالي للأزواج الباحثين عن ملاذ رومانسي وللعائلات التي تحتاج إلى واحة للاسترخاء."

استقبلت أودري أوسويل الرئيسة والمديرة الإدارية في جزيرة أتلانتس باراديس آيلاند، الأمير ويليام وكيت ميدلتون عند وصولهما إلى الفندق.

وقالت أودري أوسويل في بيان لها: "يشرفنا أن نرحب بدوق ودوقة كامبريدج في جزيرة أتلانتس باراديس حيث أنهما يختتمان جولتهما التي استمرت أسبوعاً في منطقة البحر الكاريبي للاحتفال باليوبيل البلاتيني لصاحبة الجلالة الملكة".

الصور من AFP