تعرف على تفاصيل زيارة الأمير ويليام وكيت ميدلتون إلى منطقة البحر الكاريبي

وصل الأمير ويليام Prince William دوق كامبريدج وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton في الساعة الـ 3 مساءً بالتوقيت المحلي لبدء جولتهما في منطقة البحر الكاريبي التي تستغرق 8 أيام.  

بدا دوق ودوقة كامبريدج مرتاحين في نهاية رحلتهما التي استغرقت حوالي 11 ساعة، عندما نزلا من الطائرة، بدت كيت جميلة في تايور باللون الأزرق بالكامل، بينما بدا الأمير ويليام أنيقًا في بدلة رمادية.

شارك الأمير ويليام وكيت ميدلتون المتابعين الملكيين على الانستقرام Instagram من خلال صورهما من داخل الطائرة بينما كانا يستعدان للنزول على سلالم الطائرة لاستقبال حاكمة بليز الجنرال فرويا تسالام.

ويتزامن وصول الأمير ويليام وكيت ميدلتون إلى منطقة البحر الكاريبي مع اليوبيل البلاتيني والذي يوافق الذكرى الـ 70 لتولي الملكة إليزابيث الثانية عرش بريطانيا.

استقبلت حاكمة البلاد الجنرال فرويلا تسالام Froyla Tzalam، الأمير ويليام وكيت ميدلتون في المطار ثم سافرا لاحقًا إلى وسط مدينة بليز لعقد اجتماع رسمي مع رئيس الوزراء جوني بريسينو Johnny Briceno.

وخلال رحلتهما إلى بليز، قام دوق ودوقة كامبريدج بزيارة مواقع المايا التاريخية والاحتفال بالثقافة الغنية، فضلاً عن استكشاف التنوع البيولوجي في البلاد.

بدأت رحلة الأمير ويليام وكيت ميدلتون بحالة من الفوضى، حيث تم إلغاء خطتهما للقيام بجولة في مزرعة كاكاو في قرية إنديان كريك في اليوم الأول بعد حدوث شغب من السكان المحليين.

وقالت متحدثة باسم قصر كنسينغتون إن دوق ودوقة كامبريدج "يتطلعان بشدة لزيارة منطقة البحر الكاريبي" والحصول على فرصة لشكر المجتمعات في أنحاء بليز وجامايكا وجزر الباهاما على الدعم الذي قدموه لملكة بريطانيا.

من المفترض أن يسافر الأمير ويليام وكيت ميدلتون إلى جامايكا حيث تشمل زيارتهما المشاركة مع قوات الدفاع الجامايكية والاحتفال بالإرث التاريخي لبوب مارلي وغيره من الموسيقيين الجامايكيين الرائدين بجانب الفنانين الحاليين.

وستنتهي رحلة الأمير ويليام وكيت ميدلتون في جزر الباهاما، بحضور موكب جونكانو الشهير عالميًا، وهو موكب يدور في الشارع مع الموسيقى والرقص والأزياء من أصل أفريقي المنتشر في العديد من الجزر عبر منطقة البحر الكاريبي الناطقة باللغة الإنجليزية.

يتم أداء هذا النوع من الرقص في جزر البهاما في يوم الاستقلال والعطلات التاريخية الأخرى، ويتم تصميم الرقصات على إيقاع طبول جلود الماعز والبقر.

الصور من AFP والانستقرام