بالصور.. الأمير ويليام وكيت ميدلتون يحضران موكب يوم القديس باتريك

حضر الأمير ويليام دوق كامبريدج وزوجته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج موكب يوم القديس الأيرلندي باتريك St Patrick's Day في ألدرشوت، وهذه كانت المرة الأولى التي يحضران فيها العرض منذ بداية انتشار فيروس الكورونا.

كيت ميدلتون والأمير ويليام في زيارتهما إلى الكتيبة الأولى للحرس الأيرلندي
كيت ميدلتون والأمير ويليام في زيارتهما إلى الكتيبة الأولى للحرس الأيرلندي

انضمت كيت ميدلتون إلى زوجها الأمير ويليام وهو كولونيل في الحرس الأيرلندي، في زيارته إلى الكتيبة الأولى للحرس الأيرلندي في مونس باراكس. وتلقى أفراد العائلة المالكة البريطانية ترحيبا حارا من الحرس الأيرلندي عند وصولهم صباح الخميس.

كيت ميدلتون تتألق بمعطف أخضر من تصميم Laura Green London  وقبعة مطابقة من Lock & Co
كيت ميدلتون تتألق بمعطف أخضر من تصميم Laura Green London  وقبعة مطابقة من Lock & Co

عادة ما ترتدي دوقة كامبريدج البالغة من العمر 40 عامًا، اللون الأخضر الداكن في موكب القديس باتريك، وهذا العام لم تخيب آمال عشاق الموضة، إذ بدت كيت ميدلتون أنيقة في معطف أخضر من تصميم Laura Green London ونسقت معه قبعة مطابقة من Lock & Co، كما أضافت لمسة أنيقة من خلال المجوهرات الملكية وتألقت بأقراط أنيقة مرصعة بالزمرد الأخضر.

كيت ميدلتون تكمل إطلالتها بأقراط مرصعة بالزمرد الأخضر
كيت ميدلتون تكمل إطلالتها بأقراط مرصعة بالزمرد الأخضر

وفي لقطة طريفة حظيت دوقة كامبريدج وهي من محبي الكلاب، بلحظة ممتعة مع كلب الفوج وولف هاوند وقدمت له غصنًا من نبات النفل، يُعرف الكلب البالغ من العمر عامين باسم Turlogh Mor وأيضًا باسم Seamus.

 لقطة طريفة لدوقة كامبريدج مع كلب الفوج
 لقطة طريفة لدوقة كامبريدج مع كلب الفوج

بعد العرض، التقى الأمير ويليام وكيت ميدلتون بأعضاء الفوج قبل الانضمام إلى الضباط والرقباء والحرس الأيرلندي لالتقاط صور جماعية.

صورة جماعية للأمير ويليام وكيت ميدلتون مع أعضاء الفوج
صورة جماعية للأمير ويليام وكيت ميدلتون مع أعضاء الفوج 

واحتفلت العائلة المالكة البريطانية، بعيد القديس باتريك، إذ نشر الحساب الرسمى للعائلة المالكة البريطانية عبر تويتر، صورة قديمة للملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، خلال حضور عرض الاحتفال فى يوم القديس باتريك عام 1995، برفقة الملكة الأم.

وقال الحساب الرسمى للعائلة المالكة عبر تويتر: "عيد القديس باتريك سعيد! تم تصوير الملكة إليزابيث الأم والملكة إليزابيث في عام 1995 مع الحرس الأيرلندى،  بعد العرض التقديمي السنوي في يوم القديس باتريك وعرض شامروك.

الصور من AFP