هكذا كان لقاء كاميلا باركر بالممثلة التي لعبت دورها في The Crown

قابلت الممثلة إميرالد فينيل Emerald Fennell كاميلا باركر دوقة كورنوال Camilla, Duchess of Cornwall، وجها لوجه، حيث تجسد فينيل دور زوجة الأمير تشارلز Prince Charles في الموسمين الثالث والرابع من الدراما الملكية The Crown والذي يٌذاع على منصة نتفليكس Netflix.

 

قابلت دوقة كورنوال نظيرتها على الشاشة في حفل استقبال للاحتفال باليوم العالمي للمرأة في قصر كلارنس هاوس أمس الثلاثاء، وتجاذبت كاميلا باركر أطراف الحديث مع إميرالد فينيل وتشاركن الضحك وظهرا معًا لالتقاط الصور.

وفقا لمجلة People قالت إميرالد فينيل: "كان من الرائع لقاء دوقة كونوال في اليوم العالمي للمرأة لأنها كما تعلم، تفعل الكثير من أجل العديد من الجمعيات الخيرية النسائية".

ومازحت الممثلة إميرالد فينيل والتي تبلغ من العمر 36 عاما، الصحفية جورجي برودرومو "كنت متوترة ربما تلقي بي من البرج، لكن حتى الآن لم يحدث ذلك."

وقالت كاميلا باركر البالغة من العمر 74 عامًا، في لحظة مرحة حيث ضحكت كثيرًا أثناء حديثها في حفل الاستقبال، "بالنسبة لي من المطمئن أن أعرف أنه إذا سقطت في أي لحظة، فإن الأنا الخيالية لي ستتولى المسؤولية. لذا إميرالد كوني مستعدة".

وتعد شخصية دوقة كورنوال في المسلسل واحدة من أكثر الشخصيات المثيرة للجدل بسبب ظهورها في صورة الشخص المتسبب في انهيار زواج الأمير تشارلز بزوجته الأولى الأميرة ديانا Princess Diana، ويبدو أن هذه الحقيقة لم تغب كثيرا عن بال إميرالد فينيل، وخاصة بعد أن علمت متابعة دوقة كاميلا باركر لـ The Crown.

يأتي ذلك بعد أن نشر تقرير صحفي في نوفمبر الماضي عن متابعة دوقة كورنوال لأحداث المسلسل الشهير The Crown ومشاهدتها لمواسمه السابقة بالرغم من إحجام غالبية العائلة المالكة البريطانية والمقربين لهم عن مشاهدته بدعوى إساءته للعائلة المالكة، كما تحدث التقرير عن عدم ممانعتها لمشاهدة الموسم الرابع والجديد للمسلسل بالرغم من حديثه عن علاقتها المثيرة للجدل بالأمير تشارلز قبل زواجهما.

الصور من AFP