الأميرة ماريا تشارك في احتفالات الذكرى المئوية لمؤسسة DanChurchAid

قامت الأميرة ماريا Princess Marie of Denmark، زوجة الأمير يواكيم أمير الدنمارك Prince Joachim of Denmark بالمشاركة في احتفالات الذكرى المئوية لتأسيس مؤسسة DanChurchAid، وظهرت الأميرة ماريا في الاحتفالات بإطلالة عصرية أنيقة وكانت ترتدي معطف أنيق واق من المطر تزينه طيات أنيقة وهو من تصميم ماركة ساندرو Sandro، وفستان أنيق مصنوع من الكريب جورجيت، يحمل طبعة زهرية أنيقة وهو من تصميم ماركة EMILIA WICKSTEAD.

الأميرة ماريا وهي من أصول فرنسية حضرت حفل الذكرى المئوية السنوية لتأسيس مؤسسة DanChurchAid الخيرية والذي أقيم في كنيسة السيدة العذراء في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن، وحضرت أيضا حفل الاستقبال اللاحق الذي أقيم بمناسبة الذكرى المئوية للمؤسسة، وحضرت الأميرة ماريا احتفالات الذكرى المئوية لمؤسسة DanChurchAid بصفتها الراعية الملكية للمؤسسة.

مؤسسة DanChurchAid الخيرية هي مؤسسة خيرية للإغاثة في حالات الطوارئ، تعمل على تقديم المساعدة في المناطق المنكوبة بالكوارث وتحقيق التنمية طويلة الأجل في المناطق الفقيرة لغرض خلق عالم أكثر مساواة واستدامة. تأسست في عام 1922، وهي متجذرة في الكنيسة الإنجيلية اللوثرية الوطنية الدنماركية.