بسبب الرياح.. لقطات محرجة للملكة ماكسيما أمام عدسات المصورين

لدى ماكسيما ملكة هولندا Queen Maxima كاريزما خاصة حيث تتمتع بالمرح والابتسامة الجذابة التي تزيد من سحرها، حيث تحدت الرياح القوية التي هبت خلال قيامها بإحدى الجولات الرسمية في أمستردام.

لقطات محرجة للملكة ماكسيما أمام عدسات المصورين بسبب الرياح
لقطات محرجة للملكة ماكسيما أمام عدسات المصورين بسبب الرياح

حافظت الملكة ماكسيما التي تبلغ من العمر 50 عامًا، على رباط جأشها، عندما هبت رياح قوية أفقدتها سيطرتها على المظلة التي كانت تحملها، وحاولت جلالتها فتح مظلتها لحماية نفسها من المطر، إلا أن الرياح الشديدة كسرتها.

 وبسبب الرياح أيضا التقطت صور لملكة هولندا وشعرها يتطاير ويصبح " منكوش" بطريقة محرجة.

الملكة ماكسيما تتحدى الرياح
الملكة ماكسيما تتحدى الرياح 

تحدت ملكة هولندا العاصفة حتى وصلت إلى أمستردام في زيارة لمؤسسة Woon Foundation، التي تقدم النصائح للمستأجرين وأصحاب المنازل لمناقشة سوق الإسكان.

تعتبر Woon Foundation منظمة غير ربحية تعمل على تزويد المستأجرين والمشترين وأصحاب المنازل بوقائع السوق، كما تقدم إرشادات حول حياة المسنين وتوفير الطاقة وجودة الإسكان للجميع.

الملكة ماكسيما تتألق بفستان كاروهات بحزام عند الخصر
الملكة ماكسيما تتألق بفستان كاروهات بحزام عند الخصر

تألقت الملكة ماكسيما بفستان كاروهات بحزام عند الخصر مما جعلها تبدو أنحف من الطبيعي، جاء الفستان متوسط الطول، بأكمام طويلة.

لم تكن هذه المرة الأولي التي تواجه فيها ملكة هولندا مشكلة مع الرياح، إذ حافظت الملكة ماكسيما على قبعتها وذلك خلال مشاركتها في افتتاح مركز Lely campus الصناعي المستدام الجديد في مدينة Maassluis بغرب هولندا.

 وتألقت ماكسيما في معطف رائع بالرمادي الغامق وقبعة كبيرة من نفس اللون من ديور والتي سببت لها مشكلة مع الرياح الشديدة، حيث تفاجئت بالرياح القوية عندما غادرت المركز ولكنها تعاملت مع الموقف بابتسامة عريضة وأمسكت بقبعتها.

الصور من AFP