من الركض في الغابة إلى مقابلة ملكة الدنمارك.. تفاصيل اليوم الثاني لكيت ميدلتون في كوبنهاغن

استقبلت مارغريت الثانية ملكة الدنمارك، والأميرة ماري زوجة ولي العهد، كيت ميدلتون أثناء زيارتها لكوبنهاغن في زيارة العمل التي تستغرق يومين مع مركز المؤسسة الملكية للطفولة المبكرة.

كيت ميدلتون تركض مع أطفال Forest Kindergarten في الغابة
كيت ميدلتون تركض مع أطفال Forest Kindergarten في الغابة

بدأت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج يومها الثاني والأخير في كوبنهاغن بزيارة روضة Forest Kindergarten للأطفال، وكانت ترتدي ملابس غير رسمية.

تهدف روضة Forest Kindergarten على تعليم الأطفال دروسًا تركز على نموهم الاجتماعي والعاطفي مع المهارات الأكاديمية مثل الحساب ومعرفة القراءة والكتابة.

ارتدت دوقة كامبريدج بلوفر بياقة دائرية باللون الكريمي وبنطلون جينز أسود ونسقت معهما سترة سيلاند باللون الزيتي أثناء زيارتها لروضة الأطفال، وتألقت بزوج من الأقراط الدائرية البسيطة.

ذهبت كيت ميدلتون في نزهة قصيرة مع الأطفال في الغابة وركضت معهم، وساهمت في تقطيع الأخشاب، ومن المعروف أن دوقة كامبريدج تحب الهواء الطلق والطبيعة.

كيت ميدلتون تجلس في حلقة استرخاء مع الأطفال
كيت ميدلتون تجلس في حلقة استرخاء مع الأطفال

في نهاية الزيارة جلست كيت ميدلتون في حلقة دائرية مع الأطفال حول النار في جلسة لليقظة الذهنية، حيث مارس الجميع تدريب الاسترخاء من خلال التحديق في النار وتصفية الذهن.

الملكة مارغريت الثانية والأميرة ماري يستقبلان كيت ميدلتون
الملكة مارغريت الثانية والأميرة ماري يستقبلان كيت ميدلتون

ثم التقت كيت ميدلتون بالملكة مارغريت الثانية، في قصر كريستيان التاسع في كوبنهاغن بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبى لملكة الدنمارك، واليوبيل البلاتينى للملكة اليزابيث ملكة بريطانيا، ووجهت دوقة كامبريدج الشكر لها وللأميرة ماري على الاستقبال الحار.

الأميرة ماري وكيت ميدلتون
الأميرة ماري وكيت ميدلتون

سارت كيت ميدلتون والأميرة ماري ولية العهد الدنمارك من قصر كريستيان التاسع عبر ساحة أمالينبورغ إلى قصر فريدريك الثامن لتناول غداء خاص في منزل ولي العهد الأمير فريدريك، وحيا المعجبين الملكيين على طول الطريق.

الصور من AFP