الأميرة آن توجه رسالة للبعثة الأوليمبية البريطانية

بالتزامن مع انتهاء دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين لعام 2022، واقتراب موعد بداية دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لذوي الاحتياجات الخاصة والمقرر أن تبدأ في يوم الجمعة 4 مارس 2022، وجهت الأميرة آن Princess Anne رسالة تهنئة إلى الرياضيين الأولمبيين البريطانيين، وذلك من خلال بيان رسمي جديد صدر عنها.

الأميرة آن تهنئ البعثة الأولمبية

الأميرة آن قالت في البيان الرسمي الجديد مهنئة البعثة الأولمبية البريطانية في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لهذا العام: "بصفتي رئيس الاتحاد الأولمبي البريطاني، أود أن أبعث لكم بكل التهاني على أدائكم المميز في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين 2022. كل دورة من دورات الألعاب الأولمبية الشتوية فريدة ومميزة لأسبابها الخاصة، والأمر ذاته ينطبق على دورة الألعاب هذه. لقد كانت مليئة بالتحديات وذات ظروف استثنائية بالنسبة لكم ولمدربيكم وعائلتكم من نواح كثيرة. ما زلنا في خضم جائحة عالمية جعلت السفر والاستعداد والمنافسة أمرا صعبا. مع وضع ذلك في الاعتبار، يجب أن تفخروا بأدائكم الجماعي المميز في بكين".

الأميرة آن وجهت بعدها تهنئة خاصة لمنتخب بريطانيا للكيرلنغ على فوزه بميدالية أوليمبية، وأنهت رسالتها للبعثة الأوليمبية البريطانية قائلة: "سواء كانت هذه أول دورة ألعاب أولمبية شتوية لك كرياضي، أو الأخيرة لك، احرص على تذكر الذكريات والصداقات التي أنشأتها هناك، وجزيل الشكر لكم جميعا على مساهمتكم مع البعثة الأوليمبية لبريطانيا العظمى، لقد جعلتمونا في الوطن فخورين".