إصدار كتاب جديد عن الملكة بمناسبة احتفالات اليوبيل البلاتيني

صدر كتاب جديد بمناسبة احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II ملكة بريطانيا، الكتاب الجديد يحمل اسم Her Majesty Queen Elizabeth II: Platinum Jubilee Celebration, 70 Years 1952–2022 (الملكة إليزابيث الثانية: الاحتفال باليوبيل البلاتيني، 70 عام 1952-2022)، وأصدرته دار النشر الشهيرة بيتكين Pitkin في المملكة المتحدة، في وقت سابق من هذا الشهر وسيصدر في أبريل في الولايات المتحدة الأمريكية.

الكتاب يستعرض تاريخ حكم الملكة إليزابيث الثانية

طبقا للتقارير المنشورة فإن الكتاب يستعرض تاريخ حكم الملكة إليزابيث الثانية والذي أتم عامه السبعين في هذا العام، ويسلط الضوء على أهم الأحداث والتحديات التي واجهتها خلال سنوات حكمها الطويلة، كما يستعرض أيضا تفاصيل من طفولتها ومعاصرتها للحرب العالمية الثانية والأحداث التي شهدتها حياتها حتى لحظة تتويجها ملكة لبريطانيا. الكتاب وعدد صفحاته يقل قليلا عن المئة، يتضمن أيضا الكثير من الصور الخاصة بالملكة بداية من مرحلة الطفولة مرورا بمرحلة الشباب وحتى صور من وقتنا الحاضر.

Photo Courtesy of Batsford Books/Pitkin

الكتاب من إعداد الكاتب والمؤرخ الملكي الشهير بريان هولي Brian Holey والذي سبق وان قدم مؤلفات عن حياة أفراد آخرين من العائلة المالكة البريطانية مجموعها 36 كتاب.