الأميرة فيكتوريا والأمير دانيال يسلطان الضوء على قطاع الأعمال في السويد

استقبلت الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد Crown Princess Victoria وزوجها الأمير دانيال أمير السويد Prince Daniel، ممثلين عن مؤسسة Business Sweden في اجتماع عمل جديد عقد في القصر الملكي في العاصمة السويدية ستوكهولم، وتم الكشف عن ذلك من خلال بيان رسمي جديد صدر عن الديون الملكي السويدي.

البيان ذكر أيضا أن الأميرة فيكتوريا والأمير دانيال تلقيا خلال الاجتماع معلومات حول وضع شركات التصدير السويدية، وأعمال تعزيز الاستثمار في الشركات السويدية، وخطط رحلات الوفود المستقبلية للبلدان الأجنبية لتعزيز الاستثمار في السويد. حضر الاجتماع ممثلون عن مؤسسة Business Sweden أبرزهم الرئيس التنفيذي للمؤسسة جان لارسون Jan Larsson، ومديرة الاتصالات لدى المؤسسة شارلوت ريلمي Charlotte Rylme ومديرة منطقة السوق في شمال أوروبا نينا ليندبرج Nina Lindberg.

مؤسسة Business Sweden هي مؤسسة خيرية أسستها الحكومة السويدية بالاشتراك مع جمعية التجارة الخارجية السويدية وممثلين عن مجتمع الأعمال السويدي، بهدف مساعدة الشركات السويدية على زيادة مبيعاتها العالمية والشركا.ت الدولية على الاستثمار والتوسع داخل في السويد، وتأسست المؤسسة في يناير 2013، باندماج بين الوكالة الحكومية Invest Sweden (الاستثمار في السويد)، جمعية التجارة الخارجية السويدية.