تعرف على أسعار عطور أفراد العائلة المالكة البريطانية.. من فيهم الأغلى؟

مع اقتراب عيد الحب سينشغل أفراد العائلة المالكة البريطانية في البحث عن هدايا لشركائهم كما يفعل البريطانيون في جميع أنحاء البلاد، إذ يمتلك معظم أفراد العائلة المالكة البريطانية عطورًا مفضلة يستخدموها بانتظام على مر السنين.

قام الخبراء في Showers To You بوضع قائمة بالعطور التي يستخدمها معظم أفراد العائلة المالكة البريطانية، وفيما يلي نتعرف على بعض منها:

الملكة إليزابيث الثانية

الملكة إليزابيث الثانية تضع عطر بسعر 80 جنيهًا إسترلينيًا
الملكة إليزابيث الثانية تضع عطر بسعر 80 جنيهًا إسترلينيًا

وفقًا لمجلةVogue ، فإن إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا تفضل عطر L'Heure Bleue منGuerlain ، والذي تم إصداره لأول مرة في عام 1912، ويُعتقد أن ملكة بريطانيا وضعت هذا العطر المفضل لديها يوم زفافها، وهو مزيج من الأزهار مع القرنفل الحار.

ويٌقال إن الملكة إليزابيث الثانية تفضل أيضًا وضع عطر White Rose  من  Florisالذي يحمل أمرًا ملكيًا، فهي واحدة من أفضل العطور الملكية ذات السعر المعقول، إذ تبلغ سعر الزجاجة حوالي 80 جنيهًا إسترلينيًا.

كيت ميدلتون

عطر كيت ميدلتون أغلى من زجاجة عطر الملكة إليزابيث الثانية
عطر كيت ميدلتون أغلى من زجاجة عطر الملكة إليزابيث الثانية

وفقا لـ Daily Express في أحد التقارير الملكية المؤكدة عن العطور المعتمدة لسيدات العائلة المالكة البريطانية، كشف كلارنس هاوس أن كيت ميدلتون اختارت عطر White Gardenia Petals  من علامة في Illuminum Londonيوم زفافها عام 2011.

أصبح من الصعب شراء عطر كيت ميدلتون، إذ توقف المنتج عن الإنتاج، إذ تم بيعه للبيع بالتجزئة بمبلغ 125 جنيهًا إسترلينيًا.

الأمير تشارلز

الأمير تشارلز لديه أغلى أنواع الكولونيا
الأمير تشارلز لديه أغلى أنواع الكولونيا

وفقًا للخبراء فيShowers To You ، وجد أن الأمير تشارلز لديه أغلى أنواع الكولونيا، إذ يضع أغلى العطور والذي يصل إلى 245 جنيهًا إسترلينيًا للزجاجة.

الأميرة ديانا

عطر الأميرة ديانا شائع إلى الآن
عطر الأميرة ديانا شائع إلى الآن

كان العطر المفضل للأميرة ديانا هو Quelques Fleurs من Houbigant Paris ، إذ تٌباع الزجاجة بسعر 130 جنيهًا إسترلينيًا للزجاجة، وهو عطر شائع إلى الآن.

ووفقًا لهذه الدراسة، فإن أكثر أنواع العطور شيوعًا في جميع العطور الملكية هي العطور التي تتكون من الأزهار، والتي تشكل 42% من العدد الإجمالي للروائح العطرية.

الصور من AFP