أمير ويلز يوجه رسالة بالإنجليزية والصينية بمناسبة الاحتفال بالعام القمري الجديد

يصادف يوم 1 فبراير 2022، بداية العام القمري الجديد، والذي يحتفل به الملايين حول العالم، خاصة في الصين، واحتفالا بالعام القمري الجديد لهذا العام، والذي يعرف باسم عام النمر، وجه الأمير تشارلز Prince Charles ولي عهد بريطانيا وأمير ويلز، رسالة تهنئة بمناسبة العام القمري الجديد.

 الاحتفال بالعام القمري الجديد

الرسالة نشرت على الصفحات الرسمية التي تمثل أمير ويلز على مواقع التواصل، بالغتين الإنجليزية والصينية، وتضمنت الرسالة ما يلي: "نود أنا وزوجتي أن نتمنى عام قمري جديد سعيد وصحي ومزدهر للجميع في الصين -وكل شخص يحتفل بالسنة القمرية الجديدة في جميع أنحاء العالم. مع دخولنا عام النمر والذي يشتهر بشجاعته وإقدامه وإقباله على التحدي والمغامرة، آمل أن يجعل العالم بأسره هذا عام للعمل، عام نتعاون فيه معا لكي نصنع مستقبل أفضل لأطفالنا جميعا بتغيير الطريقة التي نعيش ونعمل بها لنكون في وئام مع الطبيعة والكوكب. تمنياتنا بأن يجلب عام النمر السعادة لجميع العائلات. تمنياتنا لكم جميعا بالسعادة والسلام".

رسالة الأمير تشارلز بمناسبة العام القمري الجديد نشرت أيضا على منصة التواصل الاجتماعي الصينية الشهيرة ويبو Weibo والشبيهة بموقع تويتر الشهير، ويصل عدد مستخدمي منصة ويبو نحو نصف مليار شخص.