النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

رسامة تكشف عن بورتريه للأميرين ويليام وهاري قبل الخلاف الملكي

الفنانة نيكي فيليبس تكشف عن بورتريه للأميرين ويليام وهاري قبل الخلاف الملكي
1 / 2
الفنانة نيكي فيليبس تكشف عن بورتريه للأميرين ويليام وهاري قبل الخلاف الملكي
الفنانة نيكي فيليبس ترسم الملكة إليزابيث الثانية
2 / 2
الفنانة نيكي فيليبس ترسم الملكة إليزابيث الثانية

 كشفت الفنانة نيكي فيليبس Nicky Philipps البالغة من العمر 57 عامًا، عن أول رسمة مزدوجة للأميرين ويليام وهاري عندما كانا قريبين جدًا في عام 2010، قبل إعلان دوق ساسكس وزوجته ميغان ماركل قرارهما بالاستقلال عن العائلة المالكة البريطانية.

EXCLUSIVE: 'Those were the days!' Portraitist Nicky Phillips reflects on Princes William and Harry being 'so close' before royal rift in Keeping Up with the Aristocrats https://t.co/Z8tq3ynbaz pic.twitter.com/VcjBBXCTk3

تحدثت الفنانة نيكي فيليبس عن الوقت الذي رسمت فيه أفراد العائلة المالكة البريطانية، قائلة: "لقد رسمتهم جميعا في معرض الصور الوطني".

رسمت الفنانة نيكي فيليبس الأميرين ويليام وهاري بالزي العسكري الكامل، وعندما كشفت الرسامة عن أول صورة زيتية لهما في عام 2010، أعلن أفراد العائلة المالكة البريطانية عن سعادتهم باللوحة.

وقالت نيكي فيليبس إنها شعرت "بسعادة خاصة" لأن اللوحة أعجبت أفراد العائلة المالكة البريطانية، ثم كٌلفت نيكي من قبل معرض الصور الوطني National Portrait Gallery في لندن بتنفيذ اللوحة التي تبلغ تكلفتها 11 ألف جنيه إسترليني، وحجمها 54 بوصة × 58 بوصة.

يظهر ويليام وهاري وهما يرتدان الزي الرسمي لفرقة الفرسان Household Cavalry Blues and Royals. في ذلك الوقت كان كلاهما حاصلان على رتبة ملازم في الفوج.

كان الأمير ويليام يتدرب في ذلك الوقت على أن يصبح طيارًا للبحث والإنقاذ في سلاح الجو الملكي البريطاني، لذلك كان يرتدي الزي الرسمي مع الوشاح الأزرق ونجمة وسام الرباط وميدالية اليوبيل الذهبي للملكة، أما الأمير هاري ارتدى ميدالية اليوبيل الذهبي للخدمة في أفغانستان.

 جلس الأميران عدة مرات مع الفنانة نيكي فيليبس في الاستوديو الخاص بها في جنوب كنسينغتون، بينما زارت لاحقًا قصر كلارنس هاوس لملء خلفية اللوحة الزيتية.

الصور من تويتر وانستقرام

×