كونتيسة وسكس تنشر رسالة شكر بمناسبة عيد ميلادها

نشرت صوفي كونتيسة وسكس Countess of Wessex وزوجة الأمير إدوارد Prince Edward رسالة شكر للمهنئين بعيد ميلادها السابع والخمسين، والذي احتفلت به في يوم الخميس 20 يناير 2022، الرسالة نشرت على الصفحة الرسمية للعائلة المالكة البريطانية على موقع تويتر، وتضمنت ما يلي: "جزيل الشكر لكم جميعا على أمنياتكم الطيبة بمناسبة عيد ميلادي اليوم".

أرفق مع التغريدة مقطع فيديو قديم أعيد نشره، يظهر فيه مجموعة من الأطفال الصغار الذين تدعمهم مؤسسة OSCAR International، والتي ترعاها صوفي كونتيسة وسكس، وهم يوجهون رسالة شكر وتقدير لكونتيسة وسكس لدعمها المؤسسة.

كونتيسة وسكس قضت يوم عيد ميلادها بعمل تطوعي في مركز لقاح كورونا

كونتيسة وسكس قضت صباح يوم عيد ميلادها في بالقيام بعمل تطوعي في مركز لقاح كورونا التابع لخدمة الإسعاف في سانت جون والتي ترعاها كونتيسة وسكس، وطبقا للتقارير المنشورة فإن عملها في ذلك الوقت تضمن استقبال متلقي اللقاح الواقي من عدوى كورونا، وتدوين بياناتهم الشخصية والصحية استعداد للحصول على اللقاح.

آن كيبل Ann Cable، رئيسة خدمة سانت جون، قالت عن مشاركة كونتيسة وسكس في العمل التطوعي إلى جانب المتطوعين من خدمة إسعاف سانت جون: "يشرفنا أن تختار كونتيسة وسيكس قضاء يوم عيد ميلادها مع المتطوعين من سانت جون. إنها بمثابة اعتراف بالعمل الرائع الذي يقوم به المتطوعين لدينا".