صور وليام وكيت يزوران متحف Foundling Museum في لندن

قام الأمير وليام Prince William دوق كمبريدج، وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج، بزيارة متحف اللقيط Foundling Museum في لندن في يوم الأربعاء من هذا الأسبوع والموافق ليوم 19 يناير 2022، وتهدف الزيارة إلى معرفة المزيد عن أنشطة متحف اللقيط والذي يحكي عن تاريخ مستشفى اللقيط، والمزيد عن قطاع رعاية الأطفال الأيتام واللقطاء في المملكة المتحدة.

دوقة كمبريدج الراعية الرسمية لمتحف Foundling Museum

كيت دوقة كمبريدج وهي الراعية الرسمية لمتحف Foundling Museum، منذ عام 2019، ظهرت في الزيارة بإطلالة شتوية أنيقة وكانت ترتدي معطف أزرق أنيق وسترة سوداء أنيقة وبنطلون أسود أنيق، وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط المتدلية الأنيقة من ماركة Accessorize.

خلال الزيارة التقى دوق ودوقة كمبريدج بمجموعة من الممثلين عن قطاع رعاية الأطفال الأيتام واللقطاء، إلى جانب متطوعين في العمل في القطاع ومن بينهم أولئك الذين نشأوا في دور رعاية، وشهدت الزيارة أيضا اجتماع مائدة مستديرة دار فيها نقاش حول أهم التحديات التي يواجها قطاع الرعاية.

المهمة الرسمية المشتركة الأولى للزوجين الملكيين في عام 2022

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Oggi (@oggisettimanale)

يروي متحف اللقيط تاريخ مستشفى اللقيط، وهو أول جمعية خيرية للأطفال في المملكة المتحدة وتأسست عام 1739 كمنزل ومأوى للأطفال الذين لا تستطيع أمهاتهم الاحتفاظ بهم أو الاعتناء بهم، ويقدم المتحف برامج تدريبية وإرشادية ومشاريع إبداعية يقودها ويطورها فنانين وكتاب وموسيقيين معاصرين.

زيارة دوق ودوقة كمبريدج لمتحف Foundling Museum في لندن في يوم الأربعاء هي المهمة الرسمية المشتركة الأولى للزوجين الملكيين في عام 2022، وتأتي بعد قضائهما لعطلة أعياد الميلاد والعام الجديد في منزلهما الريفي في مقاطعة نورفك البريطانية، بصحبة أطفالها الثلاثة، وبعد أن احتفلت كيت بعيد ميلادها الأربعين في وقت سابق من هذا الشهر.