النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

إلغاء حفل عيد الميلاد الخمسين للأميرة ماري بسبب عدوى كورونا

إلغاء حفل عيد الميلاد الخمسين للأميرة ماري بسبب عدوى كورونا
1 / 2
إلغاء حفل عيد الميلاد الخمسين للأميرة ماري بسبب عدوى كورونا
الأميرة ماري
2 / 2
الأميرة ماري

تم إلغاء حفل العشاء المقرر أن يقام احتفالا بعيد الميلاد الخمسين للأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك Crown Princess Mary of Denmark وذلك طبقا لما أعلنه الديوان الملكي الدنماركي في بيان رسمي صدر يوم 8 يناير 2022.

إلغاء حفل عيد ميلاد الأميرة ماري بسبب الوضع الصحي الطارئ

وطبقا للبيان فإن الملكة مارغريت Queen Margrethe II ملكة الدنمارك والأميرة ماري، واللتان أصيبتا بعدوى كورونا الشهر الماضي، قد قررتا إلغاء الحفل بسبب الوضع الصحي الطارئ للبلاد في الوقت الحالي في ظل أزمة تفشي جائحة كورونا.

البيان تحدث عن السبب الرئيسي لإلغاء الحفل وذكر ما يلي: "إلغاء الحفل جاء بسبب الوضع الراهن وانتشار العدوى في المجتمع المحلي وعدم اليقين والمخاوف المستمرة بسبب تطور عدوى كوفيد-19، قرار إلغاء الحفل جاء أيضا مع الوضع في الاعتبار سلامة الشركاء المشاركين في احتفال بهذا الحجم، والعمل الذي يفترض أن يتم في الأسابيع المقبلة والذي سيصعب تنفيذه في ظل الوضع الراهن".

حفل عيد الميلاد الخمسين للأميرة ماري كان سيقام في قلعة روزنبورغ

حفل عيد الميلاد الخمسين للأميرة ماري كان يفترض أن يقام في قلعة روزنبورغ في مساء يوم 4 فبراير 2022، والتي توافق عشية يوم عيد الميلاد الخمسين للأميرة ماري، طبقا لما أعلنه الديوان الملكي الدنماركي في أوائل ديسمبر 2021 بشأن خطط الاحتفال بعيد ميلاد الأميرة ماري الخمسين، وطبقا لما تم إعلانه وقتها فإن الأميرة ماري وأسرتها يخططون للاحتفال بخصوصية بعيد ميلادها الخمسين في خصوصية في يوم عيد ميلادها الفعلي.

×