وظيفة جديدة في انتظار دوقة كورنوال بمناسبة عيد ميلادها الـ 75.. ما هي؟

من المتوقع أن تحتفل كاميلا دوقة كورنوال Camilla, Duchess of Cornwall بعيد ميلاد تاريخي هذا العام من خلال توليها وظيفة جديدة بشكل مؤقت بمناسبة بلوغها عامها الـ 75 هذا الصيف.

كاميلا دوقة كورنوال ستشارك في تحرير العدد التاريخي من مجلة Country Life
كاميلا دوقة كورنوال ستشارك في تحرير العدد التاريخي من مجلة Country Life 

ستحل كاميلا باركر زوجة الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، ضيفة على مجلة Country Life  وستشارك في تحرير العدد التاريخي وهو جزء من الاحتفال بالذكرى الـ 125 لإصدار المجلة التي تهتم بدعم الريف والحياة فيه والتراث.

ومن المتوقع أن تسلط دوقة كورنوال الضوء على القضايا التي تهتم بها في الطبعة التي تشرف عليها، كحبها للخيول والكلاب وستكشف أيضًا عن أبطالها في الريف، وستصدر المجلة عددها التذكاري في 13 يوليو 2022، قبل أيام من عيد ميلاد كاميلا باركر.

 لم تكن دوقة كورنوال التي تحتفل بعيد ميلادها الـ 75 في 17 يوليو 2022، أول فرد من أفراد العائلة المالكة البريطانية يشارك في تحرير طبعة مجلة Country Life ، إذ قام زوجها الأمير تشارلز بتحرير المجلة عدة مرات بما فيها العدد الذي وافق عيد ميلاده الـ 70 عام 2018 ليصبح العدد الأكثر مبيعًا في تاريخ المجلة.

دوقة كورنوال ستسلط الضوء على القضايا التي تهتم بها
دوقة كورنوال ستسلط الضوء على القضايا التي تهتم بها

وقام أيضا ولي عهد بريطانيا بتحرير المجلة في عام 2013 بمناسبة عيد ميلاده الـ 65 بينما تولت شقيقته الأميرة الملكية آن مسؤولية الإشراف على عدد المجلة في أغسطس 2020 عندما احتفلت بعيدها الـ 70.

ووصف مارك هيدجز Mark Hedges رئيس تحرير المجلة، مشاركة دوقة كورنوال بأنها "شرف كبير"، مضيفًا "يسعدنا أنها تتبع زوجها في رئاسة هذه الطبعة التذكارية".

أما توم باركر بولز ابن كاميلا باركر ومحرر في قسم المأكولات منذ فترة طويلة كان له رأياً آخر، وقال مازحا: "أنا سعيد لأن والدتي ستعمل على تحرير العدد الخاص. لكن آمل ألا تحاول العبث بكتاباتي".

الصور من الانستقرام