تعرفوا على أكثر تغريدات وليام وكيت حصولا على الإعجابات في عام 2021

بمناسبة اقتراب نهاية العام الحالي، وبداية العام الميلادي الجديد، نشرت مجلة People الشهيرة، تقرير جديد تحدثت فيه عن أكثر التغريدات حصولا على الإعجابات على صفحات مواقع التواصل التابعة للعائلة المالكة البريطانية، في عام 2021، وتصدرت هذه التغريدات، تغريدة للأمير وليام Prince William أدان فيها العنصرية في ملاعب كرة القدم، وتغريدة الإعلان عن وفاة الأمير الراحل فيليب Prince Philip.

تغريدة الأمير وليام عن العنصرية

طبقا لما نشرته المجلة فإن أكثر التغريدات حصولا على الإعجابات على الصفحة الرسمية لقصر كنسينغتون على موقع تويتر لعام 2021، هي التغريدة التي علق فيها الأمير وليام على "الإساءة العنصرية" التي استهدفت لاعبي فريق إنجلترا بوكايو ساكا Bukayo Saka وماركوس راشفورد Marcus Rashford وجادون سانشو Jadon Sancho على مواقع التواصل بعد إضاعتهم لركلات جزاء ترجيحية في مباراة منتخب بريطانيا أمام نظيره الإيطالي في نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم لعام 2020، والتي انتهت بهزيمة إنجلترا، وحصلت التغريدة على أكثر من أكثر من 108000 إعجاب منذ نشرها على الصفحة في يوليو في هذا العام.

وجاء في التغريدة التي جاءت على لسان الأمير وليام، والذي يشغل منصب رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ما يلي: "لقد سئمت من الإساءة العنصرية التي استهدفت لاعبي إنجلترا بعد مباراة الليلة الماضية. من غير المقبول تماما أن يتحمل اللاعبون هذا السلوك المقيت. يجب ان يتوقف هذا الان وكل المتورطين يجب ان يحاسبوا ".

التغريدة الملكية البريطانية الأكثر حصولا على الإعجابات

أما عن التغريدة الملكية البريطانية الأكثر حصولا على الإعجابات في هذا العام، فكانت التغريدة المؤثرة التي نعت الأمير الراحل فيليب، زوج ملكة بريطانيا، والتي نشرت على الصفحة الرسمية للعائلة المالكة على موقع توتير في إبريل في هذا العام، وحصلت على أكثر من 581,000 إعجاب.

رسالة نعي الأمير تشارلز لوالده

ثالث أكثر التغريدات الملكية البريطانية لهذا العام كانت تتعلق أيضا بالأمير الراحل فيليب، ونشرت على الصفحة الرسمية لمنزل كلارينس على موقع تويتر والتي تمثل الأمير تشارلز Prince Charles وزوجته وحصلت التغريدة على أكثر من 53,000 إعجاب، وتضمنت رسالة مؤثرة من الأمير تشارلز نعى فيها والده الأمير الراحل فيليب.