شاهد بطاقة الشكر غير التقليدية التي أرسلتها دوقة كورنوال لأحد معجبيها

كاميلا دوقة كورنوال وزوجة الأمير تشارلز Prince Charles، أرسلت بالفعل بطاقات شكر للرد على رسائل وبطاقات التهنئة التي أرسلت إليها بمناسبة موسم الأعياد لهذا العام، وتم الكشف عن ذلك كم خلال مشاركة جديدة نشرت على صفحة أحد معجبي الدوقة على الإنستغرام، وتحمل اسم The Duchess of Wonderland، وتضمنت المشاركة صورة لبطاقة الشكر التي أرسلتها الدوقة.

صورة البطاقة أظهرت الصورة الطريفة التي اختارتها دوقة كورنوال لتزين بها البطاقة وهي صورة لها بصحبة كلبتها الأليفة بيث التقطت لهما أثناء زيارتهما مؤسسة Battersea Dogs and Cats Home الخيرية لرعاية الحيوانات في العام الماضي، لحضور مراسم افتتاح مأوى وبيوت كلاب جديدة وتوجيه الشكر للعاملين والمتطوعين للعمل لصالح المؤسسة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @theduchessofwonderland

البطاقة حملت أيضا الرسالة التالية: "جزيل الشكر على رسالتك الجميلة بمناسبة موسم الأعياد، أقدر هذا كثيرا، وتمنياتي لك بعام جديد وسعيد تنعم فيه بالصحة".

يأتي ذلك بعد أن نشر الأمير تشارلز Prince Charles وزوجته دوقة كورنوال صورة لبطاقتهما للتهنئة بموسم الأعياد لهذا العام وتضمنت صورة لهما التقطت خلال زيارتهما لسباق رويال أسكوت للخيول لهذا العام، والتقط الصورة المصور الملكي سام حسين Sam Hussein.