ميغان وهاري ينشران الصورة الأولى لطفلتهما ليلي في بطاقتهما للتهنئة

أخيرا وبعد طول انتظار، كشف الأمير هاري Prince Harry وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس، عن الصورة الأولى لطفلتهما الرضيعة ليليبت ديانا مونتباتن وندسور Lilibet Diana Mountbatten-Windsor، بعد أشهر من ولادتها، وكان ذلك من خلال الصورة العائلية الرائعة التي زينت بطاقة هاري وميغان للتهنئة بموسم الأعياد لهذا العام.

الصورة قام بالتقاطها المصور المحترف أليكسي لوبوميرسكي Alexi Lubomirski، وهو مصور حفل زفاف ميغان وهاري، والصورة التقطت في منزل عائلة ساسيكس في سانتا باربرا في ولاية كاليفورنيا في صيف هذا العام وتظهر الصور هاري وميغان وهما يجلسان على الدرج في مدخل منزلهما بينما يحتضن هاري ابنهما الأكبر أرشي ماونتباتن وندسور Archie Mountbatten-Windsor وتقوم ميغان برفع ابنتهما ليلي في الهواء.

بطاقة عائلة ساسيكس للتهنئة بموسم الأعياد لهذا العام، تضمنت أيضا الرسالة المؤثرة التالية: "عطلة سعيدة، في موسم الأعياد. في هذا العام، 2021، استقبلنا ابنتنا، ليليبت في العالم، وجعلنا أرشي يقول بابا وماما، وجعلتنا ليلي عائلة مكتملة. بينما نتطلع إلى عام 2022، قدمنا ​​تبرعات نيابة عنهما للعديد من المنظمات والمؤسسات التي تدعم وتحمي العائلات -بداية من أولئك الذين تم نقلهم من أفغانستان، إلى العائلات الأمريكية التي تحتاج إلى إجازة أمومة مدفوعة الأجر: وتتضمن المؤسسات Team Rubicon، Welcome.US، Human First Coalition، Humanity Crew & Paid Leave For All، PL+US، Marshall Plan for Moms".

ميغان وهاري اختتما رسالتهما في بطاقتهما للتهنئة بموسم الأعياد لهذا العام، بما يلي: "تمنياتنا من عائلتنا إليكم بعطلة سعيدة وعام جديد مزدهر، أفضل الأمنيات دائما هاري وميغان وآرتشي وليلي."