فيديو كيت ميدلتون تزين شجرة مقدمة هدية من الملكة

كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج وزوجة الأمير وليام Prince William، سعدت كثيرا باستضافة حفل موسم عطلة الأعياد الخيري الجديد الذي يحمل اسمRoyal Carols: Together at Christmas والذي أقيم في وقت سابق من هذا الشهر في كاتدرائية وستمنستر في لندن والتي وصفتها كيت بأنها "مكان مميز للغاية" بالنسبة لها ولزوجها حيث كانت موقع إقامة حفل زفافهما في إبريل 2011.

رسالة فيديو من كيت ميدلتون

كيت ميدلتون تحدثت عن ذلك في رسالة فيديو مسجلة جديدة، تم تسجيلها في كاتدرائية وستمنستر قبل يوم واحد فقط من استضافة كيت ميدلتون لحفل Royal Carols: Together at Christmas حيث ذهبت كيت هناك لوضع اللمسات الأخيرة على موقع إقامة الحفل، والرسالة هي عبارة عن مقطع فيديو تقديمي لتقديم الحلقة الخاصة بمناسبة موسم الأعياد على شبكة ITV والتي ستذاع في عشية يوم أعياد الميلاد وستتضمن عرض حصري أول لحفل Royal Carols: Together at Christmas الموسيقي الخيري.

دوقة كمبريدج بإطلالة شتوية أنيقة

دوقة كمبريدج ظهرت في مقطع الفيديو الجديد بإطلالة شتوية أنيقة وكانت ترتدي سترة صوفية أنيقة من ماركة Miu Miu، وظهرت في مقطع الفيديو أيضا وهي تقوم بتزيين شجرة أعياد ميلاد تبين في وقت لاحق أنها واحدة من أشجار متنزه وندسور غريت بارك وقدمت كهدية من الملكة لصالح حفل Royal Carols: Together at Christmas، كما أظهر مقطع الفيديو أيضا مجموعة من أكاليل الزهور الجميلة والتي تبرعت بها الجمعية الملكية للبستنة لتزيين الحفل. كيت وجهت الشكر في رسالتها الجديدة إلى "أولئك الذين بذلوا قصارى جهدهم لدعم مجتمعاتهم أثناء الوباء"، وتحدثت أيضا عن العشرين شهر الماضية واعترفت بأنها كانت عسيرة على الجميع.

يهدف حفل Royal Carols: Together at Christmas إلى تكريم المؤسسات الخيرية والمتطوعين للعمل الخيري والعاملين في خدمات الطوارئ "لجهودهم الملهمة لحماية ورعاية من حولهم"، وأقيم الحفل لهدف دعم المؤسسة الملكية الخيرية.