السير تيموثي لورانس زوج الأميرة آن

بعد إصابته بالكورونا.. من هو السير تيموثي لورانس زوج الأميرة آن؟

خلود الليثي
23 ديسمبر 2021

أصيب نائب الأدميرال السير تيموثي لورانس Sir Timothy Laurence زوج الأميرة الملكية آن Princess Anne، بفيروس الكورونا، وهو يعزل نفسه الآن في عقار Gatcombe Park الخاص بالزوجين في جلوسيسترشاير.

السير تيموثي لورانس زوج الأميرة آن
السير تيموثي لورانس زوج الأميرة آن

يتبع السير تيموثي لورانس البالغ من العمر 66 عامًا كافة القواعد الوقائية، ولكن نظرا لإصابة زوج الأميرة آن بفيروس الكورونا فمن غير المرجح أن تقضي الأميرة الملكية، احتفالات نهاية العام مع والدتها الملكة إليزابيث الثانية في قلعة وندسور.

تستضيف الملكة إليزابيث الثانية البالغة من العمر 95 عامًا، عائلتها في نورفولك لقضاء عطلات نهاية العام، لكن للعام الثاني على التوالي تلغي جلالتها الاحتفالات السنوية وتقضي فترة الكريسماس في قلعة وندسور.

ووفقا لمجلة Hello!، قال مصدر ملكي إن الملكة سترحب بأفراد من العائلة المالكة البريطانية خلال عطلة نهاية العام، حيث تحتفل بأول كريسماس بدون زوجها الراحل الأمير فيليب دوق إدنبرة الذي توفي في أبريل الماضي.

وأضاف المصدر الملكي أن الزائرون سيتخذون احتياطات وقائية كإجراء "احترازي" وسط ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الكورونا.

لم يٌعلن إلى الآن المكان الذي سيقضي فيه الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا وزوجته دوقة كورنوال والأمير ويليام دوق كامبريدج وزوجته كيت ميدلتون عطلة نهاية العام.

في العام الماضي، أقام الأمير تشارلز وكاميلا في منزلهما في غلوستر Highgrove House، بينما قضى الأمير ويليام وكيت ميدلتون عطلة نهاية العام في منزلهم في نورفولك Anmer Hall.

من هو السير تيموثي لورانس؟

إصابة السير تيموثي لورانس زوج الأميرة آن بفيروس الكورونا
إصابة السير تيموثي لورانس زوج الأميرة آن بفيروس الكورونا

تزوجت الأميرة آن للمرة الثانية من السير تيموثي لورانس في 12 ديسمبر 1992، وهو ضابط بريطاني، ولد في 1 مارس 1955 في Camberwell بالمملكة المتحدة، وجاء ذلك بعد أشهر قليلة من طلاقها رسميا من زوجها الأول مارك فيليبس Mark Phillips في عام 1992.

 أقيم الزواج الثاني للأميرة آن في حفل زفاف عائلي بكنيسة Crathie Kirk القريبة من قلعة بالمورال في اسكتلندا، واقتصر فيه الحضور على 30 ضيف فقط من أفراد العائلة المالكة البريطانية والأصدقاء المقربين، وكان من بين الحضور والديّ الأميرة آن الملكة إليزابيث الثانية وزوجها الأمير فيليب، وأبناء الأميرة آن بيتر فيليبس وزارا تيندال.

الصور من AFP